مجوهرات مرصعة بحجر الروبي الأحمر لإطلالة رومانسية حالمة في يوم الحب

يعد حجر الروبي من الأحجار الكريمة الفاخرة التي تتسم بلونها الأحمر النابض بالحياة، وكلمة "روبي" تأتي من الكلمة اللاتينية "روبر" التي تعني اللون الأحمر، وهو من أكثر الأحجار المناسبة ليوم الحب، لتتألقي بإطلالة ساحرة في هذا اليوم، وقد جمعنا لكِ أجمل قطع مجوهرات مرصعة بحجر الروبي من توقيع أشهر الماركات لتلهمك بتصاميم جذابة تناسب ذوقك.

قلادة من بولغاري

نبدأ مع هذه القلادة الفاخرة من بولغاري Bulgari والمصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر الروبي جنباً إلى جنب مع الألماس الأبيض، وتتسم بتصميمها الفاخر.

شاهدي فساتين حمراء ليوم الحب من وحي النجمات

الصورة من موقع بولغاري

قلادة من شوميه

تصميم ساحر يخطف الأنفاس لسهرة لا تنسى في يوم الحب، هذه القلادة الأخاذة من شوميه Chaumet مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والروبي ستخطف الأنظار عند ارتداءها مع فستان سهرة.

الصورة من موقع شوميه

خاتم من بوشرون

أعجبنا هذا الخاتم بتصميم الوردة من بوشرون Boucheron، مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بحجر الروبي الأحمر بتصميم الماركيز وزاد سحراً مع بريق الألماس.

الصورة من موقع بوشرون

سوار من غراف

أضيفي لمسة فاخرة لإطلالتك بسوار ماسي مرصع بحجر الروبي في يوم الحب من هذا السوار الساحر من توقيع ماركة غراف Graff، والذي يجمع بين الذهب الأبيض وحجر الألماس.

طالعي أجمل موديلات خواتم ذهب وردي مرصوفة بالألماس تخطف الأنفاس

 

 

الصورة من موقع غراف

خاتم من هاري وينستون

لفتنا هذا الخاتم الفخم من هاري وينستون Harry Winston من الذهب الأبيض ومرصع بحجر الألماس والروبي الأحمر بتصميم الماركيز المميز.

الصورة من موقع هاري وينستون

أقراط من بياجيه

اخترنا لكِ هذه الأقراط الماسية الفخمة من بياجيه Piaget، بتصميم جذاب ولافت للأنظار، من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس وحجر الروبي الأحمر.

الصورة من موقع بياجيه

خاتم من تيفاني آند كو

أحببنا هذا الخاتم من تيفاني آند كو Tiffany & Co، والذي يجمع بين البساطة والفخامة بتصميم ناعم لا تنتهي موضته مرصع بالألماس وحجر الروبي بتصميم بيضاوي.

الصورة من موقع تيفاني آند كو

بروش من فان كليف آند آربلز

نختتم مختاراتنا مع هذا البروش من ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels والذي يضيف لمسة أخاذة لفستان السهرة في يوم الحب مرصع بالياقوت الأحمر والألماس.

إليكِ موديلات ساعات بحزام أحمر لشتاء 2024

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا