زيّني والدتك بأفخم المجوهرات التي تليق بها في يوم الأم

تحتار الفتيات في تقديم هدايا مميزة في يوم الأم، وتعد المجوهرات من أكثر الأفكار التي تجذب المرأة وتسعدها، ولذلك نقدم لكِ مجموعة مقترحات مجوهرات ليوم الأم يمكن أن تهديها لوالدتك في هذا اليوم.

أقراط الأفعى من بولغاري

كما تعلمين أن مجوهرات الأفعى من بولغاري Bulgari من أهم وأفخم التصاميم الأيقونية على الإطلاق، وبالتالي ستكون هذه الأقراط هدية فريدة في يوم الأم.

الصورة من موقع بولغاري

خاتم النمر من كارتييه

أيضاً تعتبر مجوهرات النمر من كارتييه Cartier من أكثر المجوهرات المفضلة للنساء، ولذلك اخترنا لكِ هذا الخاتم الفخم والمرصع بالألماس بتصميم النمر الأيقوني.

شاهدي أجمل موديلات مجوهرات شهر العسل للعروس

الصورة من موقع كارتييه

سلسلة بتعليقة من شوميه

تصميم جذاب ورقيق في نفس الوقت لامرأة تميل للنعومة والفخامة، هذه السلسلة من شوميه Chaumet تتناسب مع مختلف الأوقات، حيث يمكن اعتمادها في الإطلالات اليومية أو المساء والسهرات.

الصورة من موقع شوميه

سوار القلوب من شوبارد

ترتبط القلوب بالحب والمشاعر الرومانسية، وبالتالي يمكن أن تعبري عن حبك لوالدتك بإهدائها مثل هذا السوار الذهبي بتصميم القلوب من توقيع شوبارد Chopard.

الصورة من موقع شوبارد

سوار ألماس من غراف

تعشق النساء الألماس وبريقه الساحر، وبالتالي يمكن أن تختاري لوالدتك قطعمة مجوهرات فاخرة ومرصعة بالألماس مثل هذا السوار من غراف Graff.

الصورة من موقع غراف

خاتم الوردة من هاري وينستون

قدمي لوالدتك هدية ملكية فاخرة باختيار قطعة مجوهرات مرصعة بالياقوت الأزرق المفضل لدى الملكات والأميرات، كما أنه لا تنتهي موضته بمرور الوقت، وقد أعجبنا هذا الخاتم بتصميم الوردة من هاري وينستون Harry Winston.

طالعي أجمل موديلات خواتم ألماس مفتوحة لربيع 2024

الصورة من موقع هاري وينستون

سلسلة الشمس من بياجيه

تصميم آخر للسلاسل يمكن أن يناسب يوم الأم، وهي السلسلة بتصميم الشمس التي تمنحها اطلالة مشرقة وتعبر عن الأمل، ستنال اعجابها حتماً، مثل هذه السلسلة بتعليقة الشمس الماسية من بياجيه Piaget.

الصورة من موقع بياجيه

سلسلة الأم من تيفاني آند كو

نختتم مع هذه السلسلة بالتعليقة المصنوعة من الذهب الأبيض مدون عليها كلمة Mom، والتي تعبر عن حب الأم والإعتزاز بها، وهي من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co.

أساور النجمات.. تصاميم ساحرة من أشهر علامات المجوهرات

الصورة من موقع تيفاني آند كو

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات