أجمل موديلات أساور ذهب عريضة لإطلالة شرقية أنيقة في سحور رمضان

تعد الأساور العريضة من صيحات الموضة الرائجة، كما أنها تمنحك اطلالة فخمة ومبهرة لتكمل أناقتك في مختلف الأوقات، ومع حلول شهر رمضان، نطلعك على أجمل موديلات أساور ذهب عريضة من توقيع أشهر ماركات المجوهرات لتمنحك لمسة جذابة في اطلالاتك بالأمسيات الرمضان والسحور.

سوار من بوشرون

بالذهب الأبيض والوردي، قدمت ماركة بوشرون Boucheron هذا التصميم الساحر للسوار العريض الذي يتسم بالفخامة بتصميم مفتوح ومرصع ببريق الألماس.

الصورة من موقع بوشرون

سوار من شوميه

من ماركة شوميه Chaumet، اخترنا لكِ هذا السوار الذهبي الفخم بتصميم عريض ومرصع بالألماس ومصنوع من الذهب الوردي للمسة ساحرة.

شاهدي أجمل موديلات خواتم ألماس مفتوحة لربيع 2024

الصورة من موقع شوميه

اساور من دي بيرز

قدمت ماركة دي بيرز Debeers موديلات أساور ذهب عريضة تناسب مختلف الأذواق، ومنها هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض مع بريق الألماس.

الصورة من موقع دي بيرز

وأعجبنا هذا السوار الذي يجمع بين الذهب الأبيض والأصفر بتصميم عريض ومرصع بالكامل بالألماس لإطلالة شرقية فاخرة في شهر رمضان.

الصورة من موقع دي بيرز

كما قدمت ماركة دي بيرز هذا السوار العريض من الذهب الأبيض ومرصع ببريق الألماس الذي زاد من سحره ويليق بإطلالة السهرة بالعباية الرمضانية.

طالعي هنا أفكار لتنسيق عبايات رمضان 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات

الصورة من موقع دي بيرز

وأحببنا هذا السوار العريض المرصع بالألماس بالكامل وبتصميم فخم مصنوع من الذهب الأبيض والذي يمكن تنسيقه مع ازياءك الرمضانية.

الصورة من موقع دي بيرز

سوار من غراف

لعاشقات الذهب الأبيض والألماس، اخترنا لكِ واحد من أجمل موديلات أساور ذهب عريضة من توقيع ماركة غراف Graff بتصميم مميز وساحر.

الصورة من موقع غراف

سوار من بياجيه

نختتم مختاراتنا مع هذا السوار الذهبي العريض من بياجيه Piaget بتصميم مفتوح وجذاب مع لمسات الألماس ليبدو أكثر فخامة ورقي.

طالعي مجوهرات مرصعة بحجر الرودونيت الوردي

الصورة من موقع بياجيه

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات