تعرفي على المؤثرات العربيات اللاتي بدأن علاماتهن التجارية الخاصة في عام 2023

يتوسع عالم المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة، والعديد من المؤثرين يغامرون الآن بريادة الأعمال من خلال إطلاق علاماتهم التجارية الخاصة. يوجد في الشرق الأوسط العديد من الأشخاص المؤثرين الذين بدأوا بنجاح أعمالهم التجارية الخاصة وصنعوا اسمًا لأنفسهم في عالم التجارة الإلكترونية. منا بتجميع قائمة تضم  مؤثرات إقليميات يبدأن علاماتهن التجارية الخاصة.


نجود الشمري
Njoud Al Shammari


نجود الشمري هي مدوّنة فيديو كوميدية وأسلوب حياة سعودية تبلغ من العمر 21 عامًا، ويبلغ عدد مشاهديها  2 مليون مشاهد. وهي أول مبدعة سعودية تتجاوز المليون مشترك بفيديوهات تتراوح بين الكوميديا ونصائح الماكياج إلى البرامج التعليمية المضحكة. أطلقت علامتها التجارية الخاصة للأزياء، نجود كوتور. تقدم العلامة التجارية مجموعة من الفساتين الأنيقة والعصرية للنساء.

إقرئي أيضاً: تسريحات شعر الكعكة المبللة من وحي مؤثرات تيك توك

 

آلاء بلخي
Alaa Balkhy


آلاء بلخي هي مؤثرة ومصممة ورائدة أعمال سعودية، أطلقت علامتها التجارية الخاصة للأزياء، فيونكا. تقدم العلامة التجارية مجموعة من الإكسسوارات الممتعة والغريبة بما في ذلك الحقائب وحافظات الهواتف وسلاسل المفاتيح.

 

Fatima Almomen


فاطمة المؤمن هي مؤثرة سعودية أطلقت علامتها التجارية الخاصة لمستحضرات التجميل FAM Cosmetics. تقدم العلامة التجارية مجموعة من منتجات الماكياج بما في ذلك أحمر الشفاه وظلال العيون وكريمات الأساس.

 

هالة عبدالله
Hala Abdullah


هالة عبدالله هي مؤثرة سعودية وهي سفيرة للعديد من العلامات التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط، وآخرها تيفاني. استفادت هالة مؤخرًا من شعبيتها وأطلقت خط الملابس الخاص بها، مجموعة هالة عبد الله. تقدم العلامة التجارية مجموعة من الملابس الأنيقة والمحتشمة بما في ذلك العبايات والقفطان والفساتين

 

دانا الطويرش
Dana Al Tuwarish


دانا الطويرش هي شخصية مؤثرة كويتية شهيرة أطلقت خط الملابس الخاص بها، دانا. تقدم العلامة التجارية مجموعة من الملابس المحتشمة بما في ذلك العبايات والقفطان والحجاب.

 


لمى العقيل
Lama Al-Akeel


لمى العقيل هي مدونة سعودية مؤثرة في مجال التجميل والأزياء ونمط الحياة، ومقيمة في جدة، ولها أكثر من 400 ألف متابع. أطلقت العقيل علامتها التجارية الخاصة للأزياء، LAMA. تقدم العلامة التجارية مجموعة من الملابس العصرية والأنيقة بما في ذلك العبايات والقفطان والفساتين.

 


العنود بدر
 Al-Anoud Badr


العنود بدر هي مؤثرة سعودية أطلقت علامتها التجارية الخاصة للأزياء Lady Fozaza. تقدم العلامة التجارية مجموعة من الملابس العصرية والأنيقة بما في ذلك السترات والسراويل والفساتين.

إكتشفي أيضاً: أفكار تسريحات شعر سهلة وجذابة من وحي مؤثرات تيك توك 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة