الصحف التركية تكشف سر أناقة «شيبنام» في «حياتي الرائعة»


النجمة التركية هلال ألتنبيليك خطفت الأنظار في مسلسلها الأخير «حياتي الرائعة»، والتي قامت بدور شيبنام، إمرأة قوية وذكية، تتمتع بجاذبية شديدة، وترتدي أرقى الملابس الكلاسيكية، وتركز في إطلالتها على الألوان الجريئة تحديدًا الأحمر، ما جذب أنظار الجمهور إليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NOW (@nowtvturkiye)

وكشفت احدى الصحف التركية سر أناقة هلال خلال المسلسل، وكان حرص المخرج على أن كل من يرى شخصية شيبنام في المسلسل يشعر وكأن رائحة عطر ذكية تحاوط المكان، وهذه الجملة كانت سبب عكوف مصممة الملابس الخاصة بالمسلسل على توفير إطلالات في غاية الأناقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stilkolog (@stilkolog)


هلال ألتنبيليك:


هلال ألتنبيليك ممثلة تركية ولدت في يوم 21 فبراير 1991 في مدينة إزمير بتركيا، وأصلها من ألبانيا، عشقت المثيل منذ طفولتها، تحديدًا في المرحلة الابتدائية، وكانت أول تجربة لها من خلال  مسرح المدرسة، وأول تجربة تمثيل عرفت الجمهور عليها كان مسلسل الوردة السوداء.
درست ألتنبيليك  الاتصالات،  ثم شاركت في مسابقة ملكة الجمال، حيث كانت من بين الخمسة الأوائل، وبدأت العمل كعارضة أزياء.


مسلسل حياتي الرائعة:


مسلسل تركي يتنوع بين الدراما والرومانسية، من إخراج جاغري بيرق، وتأليف ميريتش أسيمي، وإنتاج آي يابيم، ويشارك في البطولة هلال ألتنبيلك، أونور تونا، يجيت أوزشينر، سيركان كسكين، نسرين جواد زاده، سومرو يافروكوك وغيرهم من نجوم تركيا.

 وشيبنام امرأة سيئة الحظ ولدت بمظالم كبيرة، وخلال رحلة نشأتها بدأت تعمل بجد للتغلب عليها وتفعل كل ما هو ضروري لنسيان الجرائم التي حدثت في الماضي. 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على وفاة والد هلال ألتنبيليك بطلة مسلسل "مرارة الحب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم