وفاة والد هلال ألتنبيليك بطلة مسلسل "مرارة الحب"

يوم مؤلم تعيشه الممثلة التركية اليوم هلال ألتنبيليك بطلة مسلسل "مرارة الحب" والتي اشتهرت في العالم العربي بدور "جوليا".
 
وتوفي والد هلال التي عرفت أيضًا وسطع نجمها من خلال المسلسل التلفزيوني "إرموكوروفا" والآن تلعب دور البطولة في برنامج "حياتي الرائعة" ، الذي تم بثه على قناة فوكس التلفزيونية.

توفي والد هلال الذي يخضع لعلاج السرطان لفترة طويلة، عن عمر يناهز 66 عامًا، ودفن في مقبرة كيليوس بعد صلاة الجنازة التي أقيمت ظهرا في مسجد كيليوس المركزي في اليوم السابق.

نجوم تركيا في جنازة والد هلال

أصدقاء هلال لم يتركوها في جنازة والدها، وكان من بين المشاركين من نجوم تركيا كرم علشيك kerem alışık و كرم إرماتاي وأونور تونا ، وغيرهم.

وكانت تحرص هلال على مشاركة صور برفقة والدها الذي كانت مقربة منه بشكل لافت على انستقرام بين فترة وأخرى، حيث يقومان بالتقاط صور عفوية لطالما كانت تنال اعجاب الجمهور.

 

وكان آخر منشور شاركته له من خلال احتفالها بعيد ميلاده، حيث لم يكن يعلم الراحل أنه ستكون آخر عيد ميلاد يحتفل به ويطفىء شموع قالب الحلوى.

من هي هلال بطلة "مرارة الحب"؟

هلال ألتنبيليك (بالتركية: Hilal Altınbilek)‏ هي ممثلة تركية ولدت في يوم 21 يناير 1991 في مدينة إزمير في تركيا، مثلت في عدة مسلسلات أشهرها مسلسل الوردة السوداء.

 

فمن بعد أن ظلت أسيرة مسلسل كان يا ما كان في شوكوروفا، أصبحت الآن بطلة مسلسل حياتي الرائعة والذي نال إستحسان الجمهور التركي والعربي من بعد موسم الصيف المخيب للآمال بشكل كبير. ومع بداية عرض مسلسلها الجديد بدأ الجمهور في البحث عن حياة بطلتهم المفضلة الشخصية، وهل هي متزوجة أو أمًا.

ملكة جمال تركيا وعمليات التجميل

لعل أحد أهم خطواتها والذي ساعدها للدخول إلى عالم التلفزيون بسهول، هو مشاركتها في مسابقة ملكة جمال تركية. وبرغم عدم حصولها على اللقب ألا أنها نجحت في أن تكون ضمن القائمة النهائية والتي ضمت 5 أسماء. لكن الجدير بالذكر هنا، أن برغم تمتعها بقدر عالٍ من الجمال، ألا أن صور بطلة مسلسل حياتي الرائعة في سن الثانوية تثبت أنها قامت بعمليات تجميل غيرت من ملامحها.

 

حيث خضعت إلى تصغير الأنف، وأجرت بعض التعديلات البسيطة كرفع الخدين والحاجبين، كما عملت أيضًا على خسارة الكثير من وزنها وهو الذي نحت ملامح وجهها.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على محاولات للتخلص من توران في الحلقة الـ 134 من «المؤسس عثمان»

أضف تعليقا