«خبأني» مسلسل تركي جديد يُعرض قريبًا.. ما قصته؟

الساحة الفنية التركية تشهد هذه الأيام صحوة كبيرة، وذلك بسبب موسم الخريف، الذي يحمل معه عدد من المسلسلات الجديدة، بجانب مواسم ثانية وثالثة لمسلسلات تعلق الجمهور بها.

وضمن المسلسل التي تم الإعلان عنها مؤخرًا هو مسلسل «خبأني»، وتدور قصته حول ميتي وناز شاب وفتاة ينتميان لعائلات كبيرة وثرية، منذ طفولتهما وهما مكتوبان لبعض، لم يعرفوا الذي بينهما حب أم مجرد اعتياد وتعلق، ولكن منذ صغرهم اتفقت العائلة على زواجهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sakla Beni (@saklabeni_dizi)

وحين يأتي وقت الزواج تتغير الأمور فور ظهور فتاة جديدة أمام ميتي وهي أنجيلا التي تجعله يعيد النظر في قرارته السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sakla Beni (@saklabeni_dizi)

ومن بين المسلسلات الخريفية التي بدأت خلال الشهر الجاري، مسلسل «هذا العالم لا يسعني» والذي بدأ عرضه لأول مرة في سبتمبر 2021، وتدور قصته حول رجل عسكري يخفي هويته الحقيقية لإنجاز بعض المهام الوطنية.

ومسلسل «ثلاثة أخوات» وهو مسلسل درامي مأخوذ من رواية إجلال إيدين، وتدور أحدثه حول ثلاثة أخوات كانوا يعيشوا حياة هادئة حتى بدأت تقابلهم مشاكل كبيرة تخرب عليهم هذا الهدوء.

وأخيرًا مسلسل «العائلة» بطولة كيفانش تاتليتوغ والذي حقق نسب مشاهدات عالية في موسمه الأول الذي عرض في بداية العام الجاري.

مسلسل العائلة:

تدور أحداث مسلسل العائلة الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل «ثلاثة أخوات»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية