«المتشرد» مسلسل تركي جديد يجذب الجمهور في حلقته الأولى

عُرضت الحلقة الأولى من  مسلسل «المتشرد» على قناة « fox » التركية كان يلدريم، بيران داملا يلماز، سيراي كايا، والذي جذب الجمهور بأحداثه المشوقة وتصاعد أحداثه.
وتم الترويج للمسلسل بهذه العبارة: «في عالم لا يمر فيه أي عمل صالح دون عقاب، لا يزال من الممكن قلب اللعبة رأسًا على عقب.. قطع الاتصال.. قصة أولئك الذين يعتنون بما هو أكثر من أسرهم».

السرقة من الأغنياء والعطاء للفقراء، هل ما زالت قصة بطولة شعبية، أم أن المال نفسه بطلنا جميعاً، حتى أفقرنا؟ هذا ما يدور عنه المسلسل والذي يحكي قصة فرحان شاب فقير تتغير حياته تمامًا ويقدم يد العون لذوويه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FOX (@foxturkiye)

الحلقة الأولى:

 

يسرق فرحان أموال المراشيين والمحتالين والأشخاص الذين أصبحوا أثرياء من خلال التربح غير المستحق، وبهذا المال يساعد الشباب الفقراء في حيه ويعلمهم ويساعد أسرهم، موت غير متوقع سوف يهز حياته كلها. هذا الحدث سوف يختبره ليس فقط بمثله العليا ولكن أيضًا بحبه، وسيبحث عن طرق لاجتياز هذا الاختبار، وعندما يدرك أنه لا يستطيع محاربة الظلم مثل فرحان وحده، فإنه ينتحل هوية أورهان. 
وهكذا، بينما يتقاتل فرحان في حيه مع والد مجدي، الذي يحبه ولكنه يحتاج إلى الابتعاد عنه، يلتقي المحامي أورهان أيضًا مع إيبيك، وريث العائلة الذي يحاول الاستيلاء على الحي. 

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على أحدث صورة للثنائي التركي بينار دينيز وكان يلديرم

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية