«عدوة للحب» مسلسل تركي رومانسي جديد.. تعرف على قصته

الجمهور على موعد مع مسلسل تركي جديد سيتم عرضه خلال هذا الأسبوع، وهو مسلسل «عدوة للحب» الذي يبدو عليه الطابع الرومانسي العائلي، ويتساؤل الجمهور عن معلومات أكثر حولقصة المسلسل وأبطاله وموعد عرضه.
سيعرض المسلسل على tv8، وهو من بطولة نازان كيسال، وجيم يجيت أوزوموغلو، وبوز ميرال، وإبرو أيكاش، وميرف نور بينجي، ويضم بيديا إنر، وباريش أيتاج، وإسراء روشان، وبيهتر دينسيل، وسيرميت يشيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TV8 (@tv8)


تدور أحداث المسلسل حول الحياة العاطفية الصعبة لثلاث فتيات ربتهن أم لها موقف ضد حياتها العاطفية مع الرجال، وتكون شديدة وحاسمة معهم وفقًا للتجارب الحياتية الصارمة التي عاشتها، ما يجعل الفتيات يعانون معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ACUNMEDYA (@acunmedyatr)

كم من السفن أحرقت:

 
كما عرض هذا الأسبوع مسلسل جديد أيضًا، وهو كم من السفن أحرقت، المسلسل بطولة دينيز بايسال وديفريم أوزكان، اللذين لعبا دور ياسمين وفيدانن ويدور المسلسل حول قصتهما.
وتعرضت الفتاتان إلى حدثًا مؤلمًا، وخائفتان من القبض عليهما من قبل الشرطة لهذا السبب. فتدور الأحداث المشوقة حول كيف تقاطعت طرق المرأتين وما حدث لهما يثير تساؤلات في الأذهان.
وياسمين تحمل أسرار لا يعرفها أحد بداخلهان وأضبحت تكرس حياتها من أجل ابنتها، وفيدان هى الأخرى لديها مشاكلها الخاصة التي لا تستطيع حلها.
المسلسل من إخراج ألتان دونماز، قصة وسيناريو لبانو كيريميتشي بوزكورت، يشاك في البطولة بيرك هاكمان وأركان كولجاك كوستينديل، والمسلسل من بطولة نظمي كيريك، ميرت دنيزمين، أونورياي إيفرينتان، ويرافقه. بقلم زليخة يلدز، ميليسا دورو أونال، أونور ديكمن، آتا تشاغلان تيمور، سوريا كيليمجي والممثلين الرئيسيين ماسيت كوبر وجيجديم سيليسيك أونات.


إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على «كم من السفن أحرقت».. تعرف على قصة المسلسل التركي الجديد

أضف تعليقا