الفساتين القصيرة تغزو منصات عروض أسبوع نيويورك لخريف 2024

احتلت الفساتين القصيرة الصدراة على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، لا سيما الموديلات السواريه، وكانت الفساتين المزينة بالريش والأهداب الأبرز، كما بزغ نجم الفساتين المطرزة بالترتر اللامع، تصميمات فريدة كفيلة بمنحك لوك شبابي مرح تتوجهين به إلى سهرة مع صديقاتك.


شاهدي أحدث موديلات فساتين قصيرة للسهرة مباشرة من منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة، واكتشفي من خلالها آخر صيحات خريف وشتاء 2024 – 2025.


فساتين قصيرة سوداء موضة لا تغيب

فستان من ماركة Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة في كل موسم من الفساتين السوداء، وتقدم بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، من جهتنا أحببنا الفستان القصير الناعم المصمم بأكمام منفوخة طويلة شفافة من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وننصحك بتنسيقه على طريقة العارضة مع بوت أسود، وتممي أناقتك بحقيبة حمراء.

شاهدي الفساتين البراقة تخطف الأنظار في أسبوع نيويورك لخريف 2024


فساتين قصيرة مغطاة بالترتر 

فستان من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اجتاحت فساتين السهرة المغطاة بالترتر اللامع منصات عروض أسبوع نيويورك، وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera موديل قصير يعلو الركبة مصمم من دون أكمام ويجمع بين اللونين الفضي والذهبي، نسقيه مع حذاء مدبب أسود على طريقة العارضة، أو استبدليه بحذاء ذهبي، واحملي كلاتش أسود سادة.


فساتين قصيرة مزدانة بالأهداب

فستان من Naeem Khan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ازدانت فساتين خريف 2024 بالأهداب، أعجبنا الفستان الأسود القصير مستقيم القصة المزين بأهداب لامعة من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه مع بوت أسود طويل، واحملي كلاتش فضي.


فساتين قصيرة بأكمام منفوخة

فستان من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال موضة الأكمام المنفوخة مهيمنة على ساحة الموضة، لفتنا الفستان القصير المزدان بالترتر الذهبي عند الحافة من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيه مع حذاء مدبب ذهبي، واحملي كلاتش من اللون نفسه.


فساتين قصيرة مزدانة بالريش 

فستان من ماركة Christian Siriano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

طغت موضة الريش على عروض أسبوع نيويورك، وزين فساتين السهرة، قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان أسود قصير مصمم بأكمام طويلة ومزين بالريش الأبيض النافر على الكتفين والتنورة، ارتديه مع حذاء أسود سادة، واختاري حقيبتك باللون البرغندي.


فساتين قصيرة مزودة بتنورة شفافة

فستان من ماركة Jason Wu - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا العام موضة الأزياء القصيرة المزودة بتنورة تحتية شفافة، وقدمت هذا الستايل ماركة جاسون وو Jason Wu حيث ظهرت إحدى العارضات بفستان قصير مزخرف مصمم بياقة عالية ومنسق مع بوت برغندي قصير، وقفازات الأوبرا الطويلة، اكملي هذا اللوك بحقيبة سوداء.


فساتين قصيرة مستقيمة القصة

فستان من ماركة Lela Rose - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادت دور الأزياء بعض صيحات السبعينيات إلى الواجهة من جديد، لا سيما الفساتين القصيرة مستقيمة القصة المصممة بألوان متعددة، كما في الفستان المصمم من دون أكمام من توقيع ليلا روز Lela Rose، نسقيه مع حذاء ذهبي، واختاري الحقيبة باللون البرغندي.

شاهدي أجمل إطلالات لفتتنا في عروض اليوم الثالث من أسبوع نيويورك خريف 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة