فساتين قصيرة لسهرات خريف 2023 ستبدين أصغر سنًا بها

بخلاف جاذبيتها وموديلاتها التي تعشقها أغلب النساء تمنح الفساتين القصيرة لمن ترتديها القصيرة طلة شبابية وتظهرها بشكل أصغر سنًا لا سيما الموديلات المصممة بتنانير منفوشة، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات التي ظهرت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 لتختاري من بينها ما يحاكي ذوقك ويبرز جماليات قامتك.


فساتين قصيرة منفوشة موضة 2023

Carolina Herrera

تعود الفساتين القصيرة المنفوشة إلى الساحة من جديد في خريف 2023، احصلي على إطلالة تشبه باربي وتألقي بالفستان الزهري المطبع القصير المصمم بتنورة منفوشة وفتحة صدر مربعة من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود صغير.

اكتشفي أيضًا ملابس أساسية في خزانة الخريف، وهذه أسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل


فساتين قصيرة باللون الذهبي الرائج

Dolce & Gabbana

لا تزال الألوان المعدنية مهيمنة على مشهد الموضة، وقدمت بها فساتين أنيقة ظهرت على منصات عروض خريف 2023، أعجبنا منها الفستان الذهبي القصير الذي يغطي الركبة والمصمم بقصة مستقيمة من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، لائميه مع صندال ذهبي، واحملي كلاتش أسود بقفل ذهبي.


فساتين ترتر موضة خريف 2023

Giambattista Valli

خطفت أنظارنا الفساتين المزدانة بالترتر اللامع على منصات عروض خريف 2023، من الموديلات التي أعجبتنا الفستان الأسود القصير المطرز بالترتر الفضي والملون من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ارتديه مع صندال وكلاتش باللون الأسود.


فساتين مستقيمة القصة أحدث موضة

Greedilous


لا يزال الفستان المصمم بقصة مستقيمة يحتل مكانًا كبيرًا على منصات العروض، قدمت ماركة Greedilous فستان أحمر يغطي الركبة بالكاد منسق مع صندال أسود مزين بتفاصيل ذهبية، تممي هذا اللوك بكلاتش أسود.


فساتين قصيرة A Line نجمة الموسم

Pamella Roland

حظيت الفساتين الـ A Line القصيرة بإهتمام كبريات الدور العالمية، وقدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland واحد من أجمل التصاميم، وتميز بلونه الأزرق البودر وأكمامه الطويلة والتطريز الناعم الذي يغطيه، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الفضي.


فساتين قصيرة بأكمام مكشكشه أحدث موضة

Tadashi Shoji

انتشرت هذا العام موضة الفساتين المصممة بأكمام قصيرة مكشكشه، لفتنا الفستان الأخضر مستقيم القصة المغلف بالترتر من مجموعة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع صندال أسود وكلاتش من اللون نفسه.

8 حقائب موضة خريف 2023.. اكتشفي الموديل المناسب لجسمك


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة