أجمل إطلالات لفتتنا في عروض اليوم الثالث من أسبوع نيويورك خريف 2024

سلطت جميع الأنظار خلال الأيام الثلاث الماضية على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، والذي قدم في يومه الثالث عروض رائعة ضمت تصميمات غلب عليها الأسلوب المحتشم، كما حظيت التايورات القصيرة بحضور لافت، أيضاً أنماط الورود زينت عدد من الفساتين.


الجميلة تستعرض لكِ في صور أجمل إطلالات زينت منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة لتتعرفي من خلالها على أبرز إتجاهات موضة خريف وشتاء 2024 – 2025.


التنانير البليسيه الطويلة تعود من جديد

تنورة من ماركة Altuzarra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادت التنانير البليسيه لتحتل مدرجات العروض، وقدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra المعروفة بأزياءها المحتشمة تنورة جلد سوداء طويلة منسقة مع كنزة محبوكة قصيرة مصممة بياقة عالية وتجمع بين اللونين الأبيض والأسود ومزينة بحزام جلد من نفس لونها، اكملي اللوك على طريقة العارضة ببوت أسود طويل وحقيبة باللون الجملي.

شاهدي الأكسسوارات المعدنية تسيطر على أسبوع نيويورك للموضة


القميص الطويل نجم أسبوع نيويورك

قميص طويل من ماركة Jason Wu - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بعد تصدره لمشهد الموضة في العام الماضي، ها هو القميص الواسع الطويل يسجل حضور مميز على منصات أسبوع نيويورك، أعجبنا القميص الأسود الطويل المزدان بتطريز ناعم من نفس لونه من مجموعة ماركة جاسون وو Jason Wu، وأعجبنا تنسيقه مع البنطال الجملي الواسع، تممي هذا اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.


الفستان المعطف المزين بالتطريز

معطف من ماركة Juzui -  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تنوعت موديلات أزياء السهرة التي ظهرت ضمن مجموعات خريف 2024، وقدمت ماركة Juzui فستان أنيق مصمم على طراز المعطف تميز بطوله المتوسط وتطريزه الناعم وياقته الدائرية، زينيه بحزام ذهبي على طريقة العارضة، واكملي الطلة ببوت أسود قصير، واحملي كلاتش عريض من اللون نفسه.


الفساتين المزينة برباط معقود على الرقبة

فستان من ماركة Kobi Halperin - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نجحت دور الأزياء العالمية في إعادة بعض الصيحات الراقية إلى مشهد الموضة، ومن بينها البلوزات والفساتين المصممة برباط عنق معقود على شكل الفيونكة مثل الفستان الأسود الميدي المصمم بأكمام منفوخة من مجموعة ماركة Kobi Halperin، نسقيه على طريقتها مع بوت أسود طويل وارتدي قفازات الأوبرا الطويلة، وتممي اللوك بحقيبة ملونة.


التايورات القصيرة تعيد أناقة الخمسينيات

تايور من ماركة Sandy Liang - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سجلت عدد من صيحات الخمسينيات عودة قوية على منصات عروض 2024، لا سيما التايورات القصيرة مثل الموديل الزهري الفاتح الذي أطلت به عارضة ماركة Sandy Liang، وتميز بالسترة القصيرة والتنورة الملتفة حول الجسم، ارتديه مع حذاء Mary Jane أسود واحملي حقيبة صغيرة من اللون عينه.


طبعات الورود تزين أزياء الخريف

إطلالة من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لمواسم كثيرة أثبتت طبعات الورود حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الخريف والشتاء، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson إطلالة رائعة تكونت من توب عالي الياقة بخلفية سوداء مطبع عليها ورود أرجوانية وصفراء ومنسق مع تنورة ميدي مشقوقة من الأمام وكواون من نفس اللون والطبعة، زيدي هذا اللوك فخامة بتنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود السادة.


شاهدي الفساتين البراقة تخطف الأنظار في أسبوع نيويورك لخريف 2024

أضف تعليقا