الفساتين البراقة تخطف الأنظار في أسبوع نيويورك لخريف 2024

كشف أسبوع نيويورك لخريف وشتاء 2024 – 2025 عن عدد من الصيحات، ومن أبرزها الفساتين البراقة سواء المصممة بألوان ميتاليك أو المزدانة بالتطريز اللامع، بالنظر إلى العروض لاحظنا هيمنة الفساتين المصممة بكسرات البليسيه والتي تميزت بلونها الذهبي، كما سجلت الفساتين القصيرة حضور مميز مما يصب في صالح الشابات.


كوني أول من يشاهد أحدث موديلات الفساتين البراقة التي ظهرت على منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة، لتحددي القطع التي سترافقك في سهرات 2024.


الفستان الميدي المزدان بالترتر

فستان من ماركة Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان ميدي من دون أكمام مصمم بقصة محددة لمنطقة الخصر ومزينة بنثيات على أحد جانبيه، تميز بلونه الأزرق الداكن Navy Blue وحوافه غير المتساوية، وننصحك بتنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه على غرار العارضة، وتممي اللوك بكلاتش أسود مزود بقفل فضي.

اكتشفي أبرز ما قدم اليوم الثاني من أسبوع نيويورك من صيحات لخريف 2024


الفستان الذهبي القصير 

فستان من ماركة Christian Siriano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتلت الفساتين القصيرة منصات عروض أسبوع نيويورك، وقدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان ذهبي يكشف الركبة مصمم بقصة مستقيمة ومزود بقطعة قصيرة مستوحاة من ستايل الكاب، وأحببنا تنسيقه مع الصندال الذهبي، يمكنك تزيين هذه الطلة بكلاتش أسود صغير لتخففي من حدة الألوان المعدنية.


الفستان الأسود المطرز

فستان من ماركة Cucculelli Shaheen - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبقى الفستان الأسود ملك الموضة، لذا تحرص دور الأزياء على إدراجه بأكثر من تصميم ضمن مجموعاتها الجديدة في كل موسم، وقد وقعنا في عشق الفستان الأسود المنفوش المصمم بخصر منخفض والمزدان بتطريزات لامعة من توقيع ماركة كوكوليلي شاهين Cucculelli Shaheen، لائميه مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش فضي صغير.


الفستان المغلف بالترتر الملون

فستان من ماركة Son Jung Wan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الألوان الميتاليكية، حرصت بعض الماركات على تزيين فساتين خريف 2024 بالترتر الملون، حتى أنها غلفت تصاميم بأكملها، كما في الفستان الأخضر الليموني القصير المصمم بياقة عالية وأكمام طويلة من مجموعة ماركة سون جونغ وان Son Jung Wan، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأبيض واحملي كلاتش صغير من اللون نفسه أو اختاريه باللون الفضي.


الفستان الـWrap الأوكسديه

فستان من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

خطفت عارضة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji أنظارنا بفستانها الطويل الأوكسديه المصمم بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dress ومميز بياقته الـHalter والشق الأمامي الطويل الذي يزينه، نسقيه على طريقتها مع حذاء ذهبي مزود برباط يلف الكاحل، وتممي أناقتك بكلاتش أسود.


الفستان البليسيه الطبقات

فستان من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تشتهر ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بالفساتين الطبقات وتقدمها بموديلات وألوان متنوعة في كل مجموعة جديدة لها، وفي اليوم الثالث من أسبوع نيويورك، قدمت فستان بليسيه ذهبي طويل واسع يناسب كافة أشكال القامات، ننصحك بتنسيقخ مع صندال من نفس لونه، وزيني اللوك بكلاتش أسود.


الفستان بالكتف الواحد 

فستان من ماركة Tiffany Brown Designs - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعود موضة فساتين السهرة المصممة بكتف واحد One Shoulder Dresses إلى الواجهة، وقدمت ماركة تيفاني براون ديزاينز Tiffany Brown Designs موديل ذهبي طويل مزين بكسرات البليسيه الرائجة، جربي تنسيقه مع حذاء نيود على غرار العارضة واحملي كلاتش ذهبي.

شاهدي فساتين حمراء من أسبوع نيويورك لخريف 2024 لسهرة يوم الحب

أضف تعليقا