أجمل فساتين محجبات للسهرة من أسبوع نيويورك لخريف 2024

أصبحت الأزياء المحتشمة جزءاً لا يتجزأ من عروض الأزياء العالمية حيث يحرص كبار المصممون على إدراج باقة منوعة من فساتين المحجبات المميزة بقصاتها الساترة ضمن مجموعاتهم الجديدة في كل موسم، وهو ما رصدناه بكثرة على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، ونستعرض لكِ أجمل ما رأينا.


شاهدي أجمل موديلات فساتين محجبات للسهرة التي زينت منصات عروض أسبوع نيويورك لخريف وشتاء 2024 – 2025، واختاري منها التصميم الذي يعكس ذوقك.


فساتين محجبات بموديل المعطف 

فستان من ماركة Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اجتاحت الفساتين الطويلة المصممة على طراز المعطف منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة، وقدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان محتشم يناسب المحجبات تميز بلونه الأحمر وخصره العالي، وأعجبنا تنسيقه مع القفازات الحمراء الطويلة التي تغطي جزء كبير من الذراع والحزام المعقود على الجانب، اكملي اللوك على طريقة العارضة مع حذاء ذهبي وكلاتش أحمر عريض.

شاهدي فساتين حمراء من أسبوع نيويورك لخريف 2024 لسهرة يوم الحب


فساتين محجبات سادة ناعمة

فستان من ماركة Fforme - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بما أننا نرصد صيحات من عروض الأزياء الجاهزة، فمن الطبيعي أن نصادف الفساتين السادة الناعمة الخالية من التطريز على منصات أغلب الماركات، وقد أحببنا الفستان الأخضر الطويل المصمم بقصة شبه مستقيمة مزينة بثنيات على الصدر والخصر من توقيع ماركة Fforme، ارتديه مع حذاء من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود مطرز باللؤلؤ الأبيض، واعتمري توربان ساتان أسود.

لا يفوتك أيضاً مشاهدة أحدث موديلات أزياء للمحجبات من أسبوع دبي للموضة 2024


فساتين محجبات مزينة بالأهداب

فستان من ماركة Kobi Halperin - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا العام موضة فساتين السهرة المزينة بالأهداب، وقدمت ماركة Kobi Halperin فستان محتشم مصمم بأكمام طويلة منفوخة ومصمم بياقة عالية موصولة برباط معقود على الرقبة ومزين بأهداب ذهبية، جربي تنسيقه مع بوت أسود طويل، واختاري الحقيبة باللون الأسود أو الذهبي، واعتمري توربان أسود.

اليك طريقة تنسيق تنسيق النظارة الشمسية مع التوربان من وحي الفاشينيستا


فساتين محجبات مغلفة بالترتر

فستان من ماركة Son Jung Wan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت الفساتين بالترتر اللامع بحضور لافت على مدرجات عروض خريف 2024، وقدمت ماركة سون جونغ وان Son Jung Wan تصميم محتشم نرشحه للمحجبات، تميز بقصته غير المحددة للجسم والترتر الفضي الذي يزينه، نسقيه مع صندال أسود وكلاتش من اللون عينه.


فساتين محجبات ذهبي مزخرفة

فستان من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كانت فساتين السهرة المصممة بألوان معدنية الأبرز على منصات العروض هذا العام لا سيما الموديلات المزدانة بالزخارف، كما في الفستان الذهبي الطويل الذي أطلت به عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، ارتديه مع صندال ذهبي، واختاري الحقيبة باللون الأسود السادة.


فساتين محجبات ساتان 

فستان من ماركة Nardos - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت الفساتين الساتان بحضور مميز على منصات أسبوع نيويورك، وتألقت عارضة ماركة ناردوس Nardos بفستان أخضر محتشم مصمم بأكمام طويلة منتفخة عند الكتفين ومميز بياقته العالية والثنيات التي تزين الخصر المنخفض، ننصحك بتنسيقه مع توربان من نفس اللون، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واختاري حقيبتك باللون الذهبي أو بلون الفستان.

شاهدي فساتين سهرة للمحجبات لخريف شتاء 2024-2025 من أسبوع دبي للموضة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات