في حفل جوائز غرامي Grammy 2024 هذه أكثر الإطلالات أناقة


تألقت النجمات على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز غرامي Grammy بنسخته الـ 66. وقد اختارت كل نجمة الإطلالة التي تعكس حسها الإبداعي أو تتناسب مع شخصيتها. وشهد الحدث العالمي الكثير من الإطلالات الخلابة وتصاميم جريئة وقصات مبتكرة بالإضافة إلى بعض الإطلالات التي أتت سابقة لعصرها.
جمعنا بضعة إطلالات أعجبتنا من حفل الغرامي 2024 وحاولنا من خلالها أن ننقل قدر الإمكان حس الإبداع والابتكار الذي طغى على الحفل.

 

تايلور سويفت Taylor Swift


المغنية تايلور سويفت اختارت إطلالة شديدة الأناقة شبهها المراقبون بإطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون في حفل توزيع جوائز بافتا العام الماضي. 
حيث ارتدت فستانا أبيض اللون من سكيابارلي  Schiaparelli مجموع عند الخصر مع تنورة مع ذيل وشق كبير عند الساق. ولإكمال أناقتها اختارت ارتداء قفازات أوبرا سوداء اللون. 


دوا ليبا Dua Lipa


المغنية دوا ليبا اختارت إطلالة جريئة وملفتة في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy، فارتدت فستانا بخامة معدنية من كوريج Courreges يتميز بقصة ياقة مفتوحة كثيرا. لكن الفستان نفسه عانق جسم دوا بكل أناقة. 


باريس هيلتون Paris Hilton


اختارت باريس هيلتون إطلالة ناعمة ومثيرة في الوقت نفسه. حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق الفاتح مزين بتفاصيل من الترصيع من مجموعة ريم عكرا Reem Akra لربيع صيف 2024.


أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo


أدارت المغنية الشابة أوليفيا رودريغو الرؤوس بفستانها العاجي الذي التف حول جسمها وأظهر جمال قوامها. الفستان اختارته المغنية من أرشيف دار فيرساتشي Verscae وتحديدا من مجموعة ربيع صيف 1995 وأتى مرصعا بحبوب الألماس diamnate زهرية اللون. 


كيلي كلاركسون Kelly Clarkson


المغنية كيلي كلاركسون اختارت إطلالة شديدة الأناقة باللون الأبيض مع قصة ياقة تكشف عن الكتفين، فيما ينسدل الفستان معانقا لاستدارات جسمها، وحملت حقيبة بتصميم هندسي. 


ألسندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio


اختارت العارضة ألسندرا أمبروزيو فستانا معدني اللون يلتصق بالجسم مع ذيل حورية أضفى على الفستان طابعا دراميا شديد الجمال.

ما رأيك الاطلاع على أفخم المجوهرات في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy عبر السنين


جانيل موني Janelle Monae


اختارت المغنية جانيل موني فستانا من أرماني Armani يبدو وكأنه مصبوب من السوائل يلتف حول جسمها. يتميز بأنه مرصع بالترتر الأسود مع وردة عند الخصر من الترتر الفضي.


كايلي مينوغ Kylie Minogue


بدت كايلي مينوغ شديدة الأناقة بفستان مع كورسيه عند الصدر من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana أحمر اللون مع ذيل طويل.


ماديسون بير Madison Beer 


اختارت ماديسون بير فستانا شبيه بفساتين الأميرات مع قصة ياقة على شكل قلب وتنورة منتفخة باللون الأبيض. الفستان حمل توقيع مارمار حليم Marmar Halim. 


لانا ديل راي Lana Del Ray


اختارت المغنية لانا ديل راي إطلالة ناعمة، وارتدت فستانا أسود اللون مزين بطبعات الزهور مع أكمام منتفخة، وأكملت إطلالتها بقفازات سوداء والمزيد من العقد الأنثوية الطابع. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات اليكم  نظرة على أبرز الإطلالات الأيقونية على مر السنوات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات