أفخم المجوهرات في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy عبر السنين

أفخم إطلالات المجوهرات في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy عبر السنين 

لا زلنا بانتظار حفل توزيع جوائز غرامي Grammy الموسيقية، والذي كبقية حفلات توزيع الجوائز المهمة يزخر دائما بالكثير من الفخامة المتمثلة في قطع المجوهرات البراقة المرصعة بالألماس والتي تتلألأ أمام عدسات الكاميرات بكل بريقها. 
وعلى مر السنين تألقت الكثير من النجمات على السجادة الحمراء لجوائز غرامي بقطع مجوهرات باهظة الثمن ومرصعة بأثمن الحجارة الكريمة على الإطلاق.
في انتظار انطلاق الحفل نستعيد وإياكم أبرز هذه الإطلالات الفخمة والنجمات اللواتي اخترنها.

 

تايلور سويفت Taylor Swift 2013 


العام الماضي شهد الكثير من تصاميم المجوهرات الفاخرة التي اختارتها النجمات لحضور حفل غرامي. من بين الإطلالات التي أثارت الإعجاب كانت إطلالة المغنية تايلور سويفت التي ارتدت أقراطاً ضخمة بتصميم هندسي من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz التي صارت من الأسماء المتكررة في المناسبات الهوليوودية بتصاميمها الفاخرة. 
الأقراط التي ارتدتها تايلور رصعت بـ 136 حبة من السافير مؤطرة بالألماس وقدرت قيمتها بـ 3 مليون دولار أميركي. 

 


جنيفر لوبيز Jennifer Lopez 2023


من بين الإطلالات الفخمة المميزة في حفل توزيع جوائز غرامي 2023 لا يمكن أن ننسى إطلالة النجمة جنيفر لوبيز التي اختارت مجوهراتها من علامة بولغاري Bulgari. وارتدت عقدين من مجموعة سيربنتي Serpenti يحتويان على أكثر من 150 قيراط من الألماس. كما ارتدت من مجوهرات الدار أقراطاً مرصعة بالسافير والألماس ومجموعة من الخواتم المرصعة بالألماس وحجارة كريمة بألوان تتكامل مع إطلالتها. 

 

 


لايدي غاغا Lady Gaga 2022

في حفل توزيع جوائز غرامي عام 2022 اعتمدت لايدي غاغا إطلالة أنيقة مستوحاة من إطلالات نجمات هوليوود قديما. ولإكمال إطلالتها اختارت مجوهرات من علامة تيفاني Tiffany. 
فارتدت عقدا مؤلفا من أوراق نباتات مرصعة بالألماس والمورغرانيت بتصميم شديد البساطة والفخامة، ونسقته مع أقراط من السبنيل والألماس. 

 

 

دوا ليبا Dua Lipa 2019


المغنية دوا ليبا عندما حضرت حفل توزيع جوائز غرامي عام 2019 اختارت مجوهراتها من علامة بولغاري Bulgari. واختارت عقدا فخما وضخما مرصعا بالكامل بحبوب الألماس البراقة. 

 


بيونسي Beyonce 2017

النجمة بيونسي تختار دائما إطلالات شديدة الفخامة في حفل توزيع جوائز غرامي وفي عام 2018 ارتدت قطعة مجوهرات قدرت قيمتها بـ 12 مليون دولار واعتبرت أغلى قطعة مجوهرات ترتديها النجمة على السجادة الحمراء. 
حيث ارتدت عقداً من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz مزين بحبوب من الألماس زنتها 400 قيراط نسقته مع مجموعة من الخواتم من العلامة نفسها. 

 


كاري أندروود Carrie Underwood 2016


نجمة موسيقى الكاونتري كاري أندروود ارتدت عقدا بديع التصميم من الياقوت والألماس قامت بتصميمه بالتعاون مع زوجها مايك فيشر، وحمل توقيع الصائغ جوناثان أرندت Johnathan Arndt. يحتوي العقد على حبة من الألماس الأصفر زنتها 12 قيراط تعرف باسم الألماس الناري كما أنه يحتوي على أكثر من 20 قيراط من الياقوت و16 قيراط من الألماس البراق.

 

للمزيد من إطلالات مجوهرات النجمات اقرئي مجوهرات النجمات في حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards زادت من سحر اطلالاتهن


 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير