قبل موعد حفل جوائز الغرامي في 4 فبراير.. نظرة على أبرز الإطلالات الأيقونية على مر السنوات

سيجتمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم يوم الأحد في 4 شباط فبراير من أجل حضور الحفل الـ66 لتوزيع جوائز غرامي Grammy التي تكرم أفضل الأعمال الموسيقية خلال العام.
وعادة ما تشهد السجادة الحمراء للاحتفال مجموعة منوعة من الإطلالات منها ما هو شديد الغرابة ومنها ما هو شديد الأناقة بشكل يعكس التنوع في الأذواق الموسيقية للفنانين الحاضرين. 
وهذا يجعلنا نترقب بشدة موعد الحفل لنرى كيف ستكون إطلالات النجمات هذه السنة وأي الإطلالات ستكون الأكثر غرابة وإثارة للدهشة. لكن إلى أن يحل الموعد، نأخذكم في جولة للاطلاع على أبرز الإطلالات الأيقونية التي اعتمدتها النجمات في افتتاح هذا الحدث الضخم السنوي.
 

أديل Adele 2012


المغنية البريطانية أديل اختارت إطلالة من وحي غلامور هوليوود القديمة، فارتدت فستانا أسود مرصع بالترتر من جيورجيو أرماني Giorgio Armani بقصة مستقيمة وأكمام تصل إلى الكوعين.

 

كيتي بيري Katy Perry 2014


اختارت المغنية فستانا من مجموعة الخياطة الراقية لفالنتينو Valentino مزين بأنماط النوتات الموسيقية.

 

ريهانا Rihanna 2015


اختارت ريهانا عام 2015 أن ترتدي فستان أميرات باللون الزهري الفاتح مزين بالكشاكش مع تنورة منتفخة طويلة من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

 

صولانج Solange 2017


ارتدت المغنية صولانج إطلالة أنيقة قوامها فستان بتصميم عباءة مقلمة من أيريس فان هربن Van Herpen.

 

لانا ديل راي Lana Del Rey 2018


اختارت المغنية لانا ديل راي فستانا مزينا بأنماط النجوم وربطت جبهتها بعصابة مزينة بالنجوم أيضا. إطلالة المغنية كانت من غوتشي Gucci وكانت تهدف من خلالها إلى تقليد إطلالة الممثلة هيدي لامار في فيلم زيغفيلد Ziegfeld من عام 1941.

 

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez 2019


في العام 2019 لجأت المغنية جنيفر لوبيز Jennifer Lopez إلى علامة رالف أند روسو Ralph & Russo واختارت فستانا أبيض اللون بقصة ضيقة تعانق جسمها وياقة هالتر، زين صدره بالترصيع. ونسقته مع قبعة كاوبوي لطيفة. 

 

أريانا غراندي Ariana Grande 2020


في عام 2020 اختارت أريانا غراندي إطلالة مستوحاة من إطلالات سندريلا أميرة ديزني فارتدت فستانا بتنورة منتفخة مؤلفة من عدة طبقات بدت وكأنها تطفو فوق الغيوم من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

 

سانت فنسنت St Vincent 2022

المغنية سانت فنسنت اختارت إطلالة شديدة الجمال من غوتشي Gucci هي عبارة عن فستان باللون الزهري مزين بالكشاكش عند أطراف الأكمام وعلى حواف التنورة. 

 

دوا ليبا Dua Lipa 2022


اختارت المغنية دوا ليبا إطلالة حادة نوعا ما وجريئة من خلال ارتداء فستان أسود اللون من فيرساتشي Versace مزين بالكثير من الأحزمة الجلدية التي تلتف حول الصدر. وأكملت إطلالتها بطبقات متعددة من السلاسل الذهبية. 

 

ليدي غاغا Lady Gaga  2022


المغنية والممثلة لايدي غاغا اختارت أن تستحضر إطلالات هوليوود القديمة بكل سحرها من أجل حضور حفل توزيع جوائز غرامي عام 2022. فارتدت فستانا من أرماني بريفيه Armani Prive  باللونين الأسود والأبيض بكتف واحدة. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي شاكيرا تختار 4 إطلالات مختلفة لحفل جوائز غرامي اللاتينية... تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات