شاكيرا تفوز بـ3 جوائز غرامي .. وهكذا احتفلت!

انطلق مساء أمس الخميس احتفال توزيع جوائز "غرامي" للموسيقى اللاتينية التي تكافئ أفضل الألبومات والفنانين المنحدرين من أميركا اللاتينية، وهي الأهم باللغتين الإسبانية والبرتغالية، وكانت النجمة الكولومبية شاكيرا قد ترشحت لـ 7 جوائز، لتفوز شاكيرا بـ3 جوائز خلال الحفل .

فوز شاكيرا بـ 3 جوائز غرامي 

حيث حصدت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا على 3 من أهم جوائز حفل "الغرامي"، جائزة أفضل أغنية لعام 2023، وأفضل أغنية بوب عن أغنيتها التي قدمتها بالتعاون مع الدي جي ومنتج الأسطوانات الأرجنتيني بيزاراب، إضافة إلى ذلك حصلت على جائزة أفضل أداء حصري عن أغنيتها TQG التي قدمتها بالتعاون مع Karol G.


 

حضور مميز لأبناء شاكيرا واحتفالها معهم 

وكان من المميز والملفت خلال الحفل حضور كلا من " ساشا وميلان" أبناء شاكيرا من جيرارد بيكيه، اللذان تألقا خلال الحفل ببدلتين باللون الأبيض، وكانوا طوال الحفل متحمسين وخاصة وقت تلقي والدتهما الجوائز، وكانا يصفقان لها بشكل مستمر وهي على المسرح.

شاكيرا في موسم الرياض 

وكان تركي آل شيخ مستشار هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قد أعلن عن التعاقد مع شاكيرا لتقديم حفل غنائي في موسم الرياض.

حيث قال آل شيخ خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC أن تم التعاقد مع شاكيرا لتقديم أول عروضها في موسم الرياض، كذلك هناك أكثر من سفير من بينهم الفنان المصري أحمد عز".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بيكيه شريك شاكيرا السابق يسقط من على مسرح في المكسيك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم