عبايات وقفاطين باللون الأحمر.. اكتشفي أسرار تنسيقها لسهرة يوم الحب

اخطفي الأنظار في سهرة يوم الحب واختاري العبايات والقفاطين الحمراء لتكون حليفة أناقتك، اللون الذي سيطر على مجموعات أشهر الأسماء المتخصصة في صناعة الزي الشرقي سيمنحك لوك أنثوي جرئ، والموديلات التي جمعناها لكِ ستعزز جمالك، فقط اذا ما احسنت تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.


إليكِ أحدث موديلات عبايات وقفاطين باللون الأحمر، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا أسرار تنسيقها مع الأكسسوارات لإطلالة تتفردين بها خلال سهرة يوم الحب 2024.


عبايات بمزيج الأحمر والزهري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


لا تزال موضة الجمع بين اللونين الأحمر والوردي حاضرة في شتاء 2024، قدمت ماركة غدفة Ghudfah  عباية مخمل مصممة بهذين اللونين الأنثويين، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان زهري ترابي اللون واعتمري طرحة شيفون من اللون عينه، وانتعلي حذاء Pointed نيود، واختاري الحقيبة باللون الأحمر أو النيود.

شاهدي فساتين حمراء من عروض مصممين عرب بأسبوع باريس 2024 لسهرة يوم الحب


عبايات حمراء مطبعة بالرمادي


اكسري جرأة اللون الأحمر بإختيار العبايات الخليجية المزينة بطبعات رمادية مزينة بالفضي، كما في العباية الواسعة التي رصدناها لدى ماركة دار سما ديزاين Dar Sama Design، والمنسقة مع فستان ساتان أحمر طويل، واكملي اللوك بحذاء وحقيبة كلاتش باللون الفضي.

اكتشفي أفكار تنسيق ملابس محجبات سواريه مثل الفاشينيستا لسهرة يوم الحب


عبايات شتوية باللون الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma 🌷 (@bynouma)


حرصت بعض الماركات على إدراج عبايات شتوية مصممة بخامات تؤمن لمن ترتديها مزيد من الدفء في الأيام الباردة، من جهتنا أحببنا العباية الحمراء المصممة بخامة قريبة لخامة ال Teddy  من توقيع ماركة By Nouma، وتميزت بقصتها الواسعة، جربي تنسيقها مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل ذهبي.


عبايات باللونين الأحمر والأزرق


ما رأيك بالجمع بين لونين صارخين في طلة واحدة؟ تجرئي واختاري عباءتك باللونين الأحمر والأزرق الرويال، ستعجبك العباية الواسعة المزينة بتطريز متقن على جهة واحدة من الياقة، من توقيع ماركة Aywa London، ولائميها مع فستان باللون الأسود السادة، وانتعلي حذاء أسود بكعب عالي، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء عريضة.


القفطان الأحمر بموديل الكاب


احصلي على إطلالة ملكية فاخرة، وتبني موضة القفاطين المصممة بقصة الكاب، كما في الموديل الأحمر المزدان بالشك اليدوي فائق الدقة والمميز بأكمامه الطويلة التي تتخطى كف اليد من توقيع ماركة شالكي Shalky، ارتديه مع حذاء ذهبي، واحملي كلاتش أحمر.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على أفكار منوعة لتنسيق إطلالة سهرة يوم الحب من الفاشينيستا العربيات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات