كيف تختارين خامات العبايات الرائجة في شتاء 2024 المناسبة لشكل جسمك؟

برزت هذا الموسم بعض خامات العبايات الخليجية، وكان الحضور الأقوى للعبايات المخمل وتلك المصممة من التويد الفاخر، كما سطع نجم الموديلات الصوف والفرو، الجميلة تستعرض لكِ أبرز الخامات الرائجة في شتاء 2024، وتخبرك بما يناسب شكل جسمك، شاهدي الصور واستوحي طرق لأجمل التنسيقات.


العبايات المخمل

لا بد أنكِ قد لاحظتي الحضور اللافت للعبايات المخمل في مجموعات شتاء 2024، قدمت ماركة غدفة Ghudfah موديل أنيق مصمم على طراز المعطف ومصمم بزر على الجهتين ومميز بلونه الأزرق الداكن المائل للأرجواني وقصته الـ A Line، جربي تنسيقه مع توب وبنطال باللون الأسود، واختاري الحذاء والحقيبة من اللون نفسه.


يعرف المخمل بسماكته، لذا فهو يناسب أكثر النحيفات، اذا كنت ممتلئة الجسم يفضل أن تعتمدي الموديلات المصممة بياقات V Neck وتجنبي تماماً الموديلات عريضة الياقات أو الكتفين، أيضاً تفادي العبايات المخمل المطرزة.

قد ترغبين في التعرف إلى طرق تنسيق العبايات المخمل في شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


العبايات التويد

تنافس العبايات التويد بقوة هذا الموسم، فقد حضرت في أكثر من مجموعة، ولكننا أحببنا العباية التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود والمصممة بأكمام وياقات بيضاء من مجموعة ماركة Zak Collection، جربي تنسيقها مع كنزة بيضاء وبنطال أسود، وانتعلي بوت Pointed أسود، وتممي اللوك الشتوي بحقيبة برغندية.


يتميز التويد بالحبكة التي قد تعطي الجسم مظهر ممتلئ، لذا استعيني بالموديلات التي تجمع بين خامتين، على أن يغطي التويد الجزء النحيف من الجسم، والصوف السادة يغطي الجزء الممتلئ.

اكتشفي أيضاً طرق تنسيق العبايات التويد في شتاء 2024


العبايات الشيفون

كالعادة لم تغب العبايات الشيفون عن ساحة الموضة، رصدنا لدى ماركة لوزان Louzan عباية سوداء شفافة مزينة بتطريز بسيط في الجزء السفلي منها، ومميزة بأكمامها الواسعة التي تنتهي على شكل الجرس، نسقيها مع فستان ترابي اللون على غرار العارضة، واكملي الطلة بحذاء نيود بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة كتف من اللون عينه.


تعتبر العبايات الشيفون من الصيحات المناسبة لكافة أشكال القامات لأنها من الخامات الراكزة التي لا تصف منحنيات الجسم، نسقيها مع ملابس بألوان داكنة اذا كنت ممتلئة الجسم.

اكتشفي شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب لجسم التفاحة


العبايات الصوف

لا غنى عن العبايات الصوف في شهور الشتاء الباردة، أعجبتنا العباية السوداء المصممة بياقات رفيعة والتي ينتهي طولها أعلى الكاحل من مجموعة ماركة Des Farah، ارتديها مع كنزة سوداء خفيفة بياقة عالية وبنطال أسود Flared، وانتعلي بوت بني أو برغندي، واحملي حقيبة من نفس لون الحذاء.

تناسب العبايات الصوف الأجسام النحيفة والممتلئة بشرط إختيار القصة المناسبة، تجنبي الموديلات عريضة الكتفين اذا كنتِ ممتلئة الجسم خاصة اذا كنتِ تملكين قوام على شكل التفاحة، كما يفضل اللجوء للعبايات السادة في حال كنتِ قصيرة القامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)


العبايات الفرو

حضر الفرو بفخامته في مجموعات شتاء 2024، وقدمت ماركة By Nouma عبايات صُممت بألوان بودر ناعمة، وتميزت بالفراء البارز والأكمام العريضة، نسقيها مع إطلالة سوداء لتنحفي الجسم، واختاري الأكسسوارات باللون الأسود أيضاً.


تبني موضة العبايات الفرو، فقط اختاري التصميمات الناعمة حتى لا تعطي لجسمك مظهر أكثر امتلاءً، وابتعدي عن العبايات المصممة بفرو بارز اذا كنت قصيرة القامة.

اكتشفي أفكار تنسيق موديلات عبايات أسود وذهبي لمناسبات شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma 🌷 (@bynouma)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات