أفكار منوعة لتنسيق إطلالة سهرة يوم الحب من الفاشينيستا العربيات

اذا كنتِ لم تقرري بعد ستايل إطلالتك خلال سهرة يوم الحب، فأنتِ في المكان الصحيح حيث سنعرض لكِ صور لأجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات التي شاركن بها مؤخراً متابعاتهن على إنستغرام، وأغلبها ألتقطت لهن خلال حضورهن أسبوع الموضة الباريسي، شاهدي مختاراتنا واستوحي أفكار منوعة لتتفردي بأسلوبك الأنيق خلال هذا اليوم المميز.


الأحمر البرغندي على طريقة نهى نبيل

كشفت مؤثرة الموضة نهى نبيل عن عشقها للون الأحمر البرغندي وكونه من الصيحات المفضلة لها هذا الشتاء، ومعها كل الحق، فهو الدرجة الأنيقة والراقية من الأحمر المصنف كأحد الألوان الجريئة التي قد لا تعجب كل النساء، وهنا نسقت الفاشينيستا الشهيرة الجاكيت الواسع البرغندي مع توب من نفس لونه وارتدت بنطال جلد واسع الأرجل، وتممت أناقتها بأكسسوارات من اللون نفسه.

ارتدي الفستان الأحمر لسهرة بيوم الحب من وحي النجمات


سوسن القاضي بفستان أحمر

قد يكون إختياراً تقليدياً ولكنه موفق بكل تأكيد، فلطالما ارتبط الفستان الأحمر بكل المواسم الإحتفالية، وهو نجم سهرات يوم الحب، اختاريه بقصة حورية البحر على طريقة الفاشينيستا سوسن القاضي، التي تألقت بفستان بتوب على شكل الكورسيه، والذي يعد من أبرز توجهات موضة شتاء 2024، نسقي هذه الطلة الأنثوية مع حذاء مدبب من نفس لون الفستان، واحملي كلاتش فضي صغير، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.

شاهدي أيضاً فساتين حمراء من عروض مصممين عرب بأسبوع باريس 2024 لسهرة يوم الحب


الفستان الأسود على غرار يارا النملة

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات الرصينة والأنيقة، فلا تترددي في إعتماد الأسود في سهرة يوم الحب، على طريقة الفاشينيستا يارا النملة اختاري فستان مزود بكاب موصول بغطاء رأس لتحصلي على إطلالة مواكبة لآخر صيحات الموضة العالمية، وزيني الطلة بكلاتش ساتان أسود، ويمكنك إختيار الحذاء باللون الأحمر، أما المجوهرات فيفضل أن تكون من الذهب الأبيض المرصع بالياقوت الأحمر.


لما العقيل بإطلالة حمراء

اذا كنت تتمتعين بذوق جرئ، فاعتماد الأحمر في كامل الطلة سيكون إختياراً مثالياً لكِ في سهرة يوم الحب، جربي تنسيق التوب القصير المصمم بأكمام منفوخة والمغطى بالترتر اللامع مع بنطال أحمر واسع سادة عالي الخصر على غرار الفاشينيستا لما العقيل، وارتدي حذاء Pointed  أحمر، وتممي اللوك بحقيبة كلاتش سوداء.


استوحي من إطلالة العنود بدر

يمكن لبدلة سوداء أن تفي بالغرض وتحقق لكِ الطلة المميزة التي تنشدينها في سهرة يوم الحب، على غرار الفاشينيستا العنود بدر اختاري بدلة سوداء مكونة من جاكيت طويل وبنطال Flared مزين بنقشة برية، ونسقيها مع توب أسود، وانتعلي حذاء بكعب عالي عريض، وتممي أناقتك بحقيبة برغندية متوسطة الحجم.

اكتشفي خطوة بخطوة لتطبيق مكياج سهرة يوم الحب بنفسك


ارتدي البدلة الحمراء مثل نجود الرميحي

احصلي على إطلالة على الموضة واستعيني بالبدلة الحمراء لتكون حليفة أناقتك في هذا اليوم المميز، اختاري بدلة مصممة بجاكيت واسع طويل وبنطال ضيق، ولائميها مع توب أبيض وانتعلي صندال أحمر على طريقة الفاشينيستا نجود الرميحي.

شاهدي أيضاً بدل نسائية راقية من وحي الفاشينيستات المحجبات


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات