ما هو شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب لجسم التفاحة؟

لا يكفي أن تبحثي فقط عن قصة العباية المناسبة لشكل جسمك، فنمط التطريز أيضاً له تأثير على شكل القامة، لذا يجب عليكِ معرفة شكل التطريز المناسب لكِ قبل اتخاذ قرار شراء قطعة جديدة، وفي هذا المقال نركز على الجسم التفاحة ونكشف لكِ موديلات العبايات التي تساعد في إخفاء عيوبه.


ما هو شكل الجسم التفاحة، وما هو شكل التطريز المناسب له؟

يتميز الجسم التفاحة بالأكتاف العريضة والصدر الممتلئ والبطن البارز مقارنة بمنطقة الفخذين غير العريضة والسيقان الرفيعة، ومن هنا أتى تشبيهه بالتفاحة أو المثلث المقلوب.


عند إختيار العبايات المناسبة لشكل الجسم التفاحة، عليكِ الإبتعاد عن كل ما يزيد عرض الكتفين أو يظهر امتلاء الصدر والبطن، لذا ننصحك بتجنب العبايات المزدانة بتطريز في القسم العلوي من الجسم خاصة عند منطقة الكتفين والياقات، ووجهي إختيارك دائماً نحو الموديلات التي يتركز تطريزها في الجزء السفلي عند منطقة الفخذين وعلى حواف العباية لتجذبي النظر إلى الجزء النحيف من الجسم وتكسبيه مدى أعرض ليتوازن مع منطقة الكتفين والصدر الممتلئة.


والآن شاهدي أجمل موديلات العبايات الخليجية المناسبة لجسم التفاحة والتي قدمتها الماركات ضمن المجموعات الجديدة، واكتشفي من خلال نصائحنا طرق مميزة لتنسيقها بكل أناقة.


عبايات خليجية مطرزة بورود ملونة

اذا كنتِ تبحثين عن عبايات تناسب اللوكات النهارية، ستعجبك العباية الرمادية الفاتحة المزينة بالورود الملونة في القسم السفلي منها من توقيع ماركة ليناز Leenaz، نسقيها على طريقة العارضة مع توب أسود سادة لينحف الصدر وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر بقصة غير ملاصقة للجسم ليخفي بروز البطن ونحافة الساقين، وانتعلي حذاء أسود، واحملي اللوك بحقيبة سوداء متوسطة الحجم، احمليها عبر الجسم.

اكتشفي أيضاً شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب للجسم الكمثري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N A Z (@_leenaz)


عبايات سوداء مطرزة للسهرة

قدمت ماركة موزان Mauzan عبايات سوداء واسعة مزينة بتطريز في الجزء السفلي منها، قطع فاخرة تناسب إطلالات المساء والسهرات، جربي تنسيقها مع فستان طويل أسود سادة، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة الكلاتش باللون الذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


عبايات مطرزة على جهة واحدة

برزت هذا العام موضة العبايات المصممة بجهتين غير متطابقتين، وجدنا لدى ماركة بلاك روز Black Rose عباية بنية مطرزة على جهة واحدة، ارتديها مع كنزة بنية خفيفة وبنطال ترابي اللون، وتممي الطلة ببوت بني، واختاري حقيبتك باللون الأسود.

لا يفوتك أيضاً التعرف إلى صيحة العبايات التي تساعد في إخفاء البطن البارز


عبايات سوداء شفافة مطرزة

تتصدر العبايات الشفافة المزينة بتطريز حول الحواف مشهد الموضة، مما يصب في صالح صاحبات الجسم التفاحة، نرشح لك العباية السوداء الفاخرة التي أطلت بها عارضة ماركة لوزان Louzan، لا تترددي في تنسيقها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود، واكملي أناقتك بحذاء بلون الجلد، واحملي حقيبة متوسطة الحجم من نفس لونه.


عبايات ملونة لجسم التفاحة

لا تترددي في إعتماد العبايات الملونة في شتاء 2024، اختاريها بنغمات ترابية فاتحة وقياس مضبوط على الكتفين، كما في العباية الرمادية الفاتحة المزينة بالورود البيضاء عند الحافة من توقيع ماركة أناتومي Anatomi، ارتديها مع فستان سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء مدبب أبيض، واحملي حقيبة باللون الأخضر الكاكي.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على طرق تنسيق عبايات شتاء 2024 على طريقة الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات