لسهرة يوم الحب.. أفكار تنسيق ملابس محجبات سواريه مثل الفاشينيستا

تعتبر حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام مصدر إلهام رائع لتستوحي منه شكل إطلالاتك في مختلف المناسبات، وليوم الحب هناك أفكار رائعة ستلهمك لتطبيق تنسيقات ستواكبين بها جديد الموضة العالمية، وليس شرطاً أن تعتمدي فيها على الأحمر، اللون الذي يميز هذا اليوم، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واختاري منها الستايل الذي يوافق ذوقك.


البدلات الحمراء لطلة يوم الحب

امزجي بين الستايل الرسمي والإحتفالي، وتألقي بالبدلة الحمراء خلال سهرة يوم الحب، اختاريها بجاكيت مزود بأزرار على الجهتين Double Breasted، ونسقيها من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ مع توب أبيض، واعتمري طرحة حمراء، واستبدلي الحذاء الرياضي بحذاء Pointed أحمر، وتممي الطلة بكلاتش أحمر مزود بقفل ذهبي.

قد يهمك أيضاً مشاهدة بدل نسائية راقية من وحي الفاشينيستات المحجبات


فستان ساتان لسهرة يوم الحب

لا تزال الفساتين الساتان متربعة على عرش الموضة، اختاري موديل محتشم طويل الأكمام غير ملاصق للجسم ليناسب ستايلك المحافظ، على يجمع بين النغمات الترابية الرائجة والأزرق الفاتح والأرجواني، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي مع حذاء مدبب ذهبي واعتمري توربان ترابي اللون، واحملي حقيبة صغيرة أرجوانية.

ما رأيك هنا الاطلاع على أفكار لارتداء التوربان بوحي من TikTok


الفستان الأحمر الماكسي

ليس هناك أنسب من الفستان الأحمر لتطلي به خلال الإحتفال بيوم الحب خاصة اذا كان موديل ماكسي محتشم يناسب اطلالات المحجبات، تألقي بالفستان المصمم على طراز القميص، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا سهى طه مع سكارف منقوش اربطيه من الخلف، واختاري البوت والحقيبة باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


بليزر بقصة غير تقليدية

تنوعت موديلات البليزر هذا الموسم، وبعضها تميز بالقصات غير التقليدية المناسبة للسهرة، من جهتنا لفتنا البليزر الأسود الذي أطلت به مؤخراً الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب ونسقته مع تنورة بيضاء طويلة وواسعة وكنزة سوداء بياقة عالية، واعتمرت طرحة بيضاء، وزينت الخصر بحزام الكورسيه الأسود، اكملي هذه الطلة الراقية على طريقة بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


الأكسسوارات الحمراء لطلة يوم الحب

ليس شرطاً أن تعتمدي الأحمر في كامل إطلالتك اذا كنت لا تفضلينه، اكتفي بإختيار أكسسواراتك بهذا اللون الأنثوي الجريء، واستوحي من إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي التي نسقت الفستان المغطى بالترتر اللامع والمصمم بياقة عالية مع معطف أسود طويل، وزينت رأسها بتوربان أسود، وتممت اللوك بحقيبة وبوت باللون الأحمر.


التنورة الذهبية لسهرة يوم الحب

الجأي إلى الملابس المصممة بألوان معدنية والتي نجحت الفاشينيستا المحجبات مؤخراً في تنسيقها بطرق محتشمة أنيقة، استوحي من لوك الفاشينيستا نعيمة بيجوم وارتدي التنورة الساتان الطويلة الذهبية مع توب ساتان أسود سادة، وارتدي فوقهما بليزر أسود، واعتمري طرحة سوداء، واختاري الحذاء والحقيبة من اللون عينه.

شاهدي فساتين محتشمة للمحجبات تغزو منصات أسبوع باريس للموضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima Begum (@naimabegum_)


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات