التركية هوليا دويار: «أنا من اكتشفت هاندا آرتشل»

 


تصدر لقاء الممثلة التركية هوليا دويار وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الأسرار التي كشفتها لأول مرة عن الوسط الفني التركي، ومن بين تلك الأخبار هو تفاصيل بداية النجمة هاندا آرتشل عالم التمثيل، ودورها في في اكتشاف آرتشل.
و قالت دويار : «المخرجة ميرال أوكاى قالت لي أبحث لها عن ممثلة غير معروفة ووجه جديد، لأن هذا كان عملي في ألمانيا، كنت مسؤولة عن اختيار الممثلين ومنتجة تنفيذية،في تلك الفترة كنت أعمل على تشكيل كاست مسلسل تتار رمضان، وهاندا كانت صديقة صديقتي لم تكن لديها تجربة تمثيلية أبدًا ، تعرفت عليها وأحببتها كثيرًا».
وتابعت: « جعلناها تمثل في مسلسل تتار رمضان ل3 حلقات كضيفة شرف، كما طلبت من المخرج أن ندخلها ضمن الكاست الرئيسي للمسلسل لكن لم يقبل وشاركت فقط في 3 حلقات. وبعدها قمت بتوجيهها إلى وكالة أعمالها الحالية وبقيت على تواصل دائم معها».

 


هاندا آرتشل:

 
تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.
 
تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.
 

 
شخص آخر:

 


مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.
وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.
ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هاندا تعود للون شعرها الطبيعي.. وترد على شائعات الاعتزال

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية