هاندا تعود للون شعرها الطبيعي.. وترد على شائعات الاعتزال


الفنانة التركية الأشهر على الساحة حاليًا هاندا آرتشل تثير الجدل مؤخرًا، وذلك بسبب أنباء اعتزالها الفن، ثم تغيير لونها للأحمر القاني، وبعدها أعادت شعرها للون الأصلي، ثم اختفت عن الأضواء لفترة، مما جعل الكثير من التساؤلات تحوم حولها.
وأخيرًا خرجت آرتشل عن صمتها، وعلقت على خبر اعتزالها الفن قائلة: «التمثيل مهنتي وشغفي، لن أترك التمثيل. بالعكس، أريد القيام بأعمال أكثر ، وأريد المشاركة في مشروع لمنصة رقمية».
وعن اعادتها لون شعرها الأصلي: «لقد أحببت الصبغة كثيرًا ومن الجيد أنني صبغت شعري. لكن لم أتحمل ذلك، اتضح ان صبغ الشعر بشكل مستمر يعتبر مشكلة، لقد فوجئت لأنها كانت أول مرة لي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


هاندا آرتشل:


 
تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.
 
تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.
 

 
شخص آخر:
مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.
وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.
ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مصادر تركية توضح حقيقة طرد «هاندا» سائقها واعتزالها الفن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم