نجمات غيّرن في لون شعرهن آخرهن هاندا آرتشيل.. هل لاق بهن التغيير؟

غيرت الكثير من النجمات لون شعرهن وفاجأن جمهورهن بهذا التغيير، بعضهن لاقين الكثير من تعليقات الإعجاب وأخريات لم يحالفهن الحظ بذلك، اليكم أبرز النجمات اللاتي غيرن لون شعرهن، وهل لاق بهن التغيير؟

هاندا آرتشيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

النجمة التركية هاندا آرتشيل آخر النجمات اللاتي غيرن في لون شعرهن، حيث أطلت على جمهورها بالشعر الأحمر وفاجأت الكثيرين منهم.

سلافة معمار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

النجمة السورية سلافة معمار ظهرت بالشعر البني الداكن في مسلسل "الخائن" بسبب دورها البطولي بعد أن كانت تعتمد لون الشعر الأشقر.

كارول سماحة

النجمة كارول سماحة اعتمدت لون الشعر النحاسي مؤخراً بعد ان كانت تظهر بالشعر الأسود لسنوات طوال ولاقت عليها لون الصبغة النحاسية.

نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

النجمة نجوى كرم اعتمدت في السنوات الاخيرة لون الشعر البني بخصلات اللولايت الاشقر الرفيعة وقد لاق هذا اللون مع لون بشرتها البرونزية.

فوز الفهد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الفاشينيستا الخليجية فوز الفهد عادت الى لون الشعر البني الداكن بعد ان كانت تعتمد الشعر البني مع خصل الهايلايت الاشقر، الا انها فاجأت جمهورها بتغيير لون شعرها.

شاهدوا أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف من وحي النجمات

الهام الفضالة

النجمة الخليجية الهام الفضالة اختارت لون الشعر البني مع  الخصل الشقراء بعد أن كانت تظهر بالشعر الأسود لسنوات.

شيماء علي

النجمة الكويتية شيماء علي ظهرت مؤخراً بالشعر الأسود بعد ان كانت تعتمد الشعر البني مع الخصل باللون الأشقر لفترة ، إلا أن لون شعرها الأساسي الأسود عاد الى الواجهة ولاق عليها كثيراً.

هنا الزاهد

النجمة المصرية هنا الزاهد اعتمدت منذ فترة لون الصبغة البني وهي من النجمات التي عودت جمهورها على الشعر الأشقر وقد عادت اليه بعد الشعر البني.

سلاف فواخرجي

النجمة السورية سلاف فواخرجي ظهرت في احدى الفترات بالشعر الاحمر الذي يميل الى النحاسي وفاجأت جمهورها بهذا اللون، ربما لتمثيل أحد أدوارها، الا انها عادت الى لون شعرها الاسود.

للمزيد عن شعر النجمات تابعي نجمات اعتمدن تسريحة الكاريه.. آخرهن درة التونسية

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات