طرح إعلان الحلقة الأخيرة من مسلسل "شخص آخر"

شاركت اليوم قناة فوكس عبر "إكس" فيديو إعلان الحلقة الأخيرة من مسلسل "شخص آخر" المرتقب عرضها غدًا على القناة، وعلق حساب القناة على الفيديو: ""هذه قصتي ، سواء أعجبك ذلك أم لا...مختلفة تماما مع الحلقة الأخيرة غدا على فوكس".

مسلسل شخص آخر

مسلسل شخص آخر هو دراما تركية من إنتاج شركة "تيمز أند بي" للإنتاج، ويعرض على قناة FOX، وعرضت أولى حلقات المسلسل يوم 11 سبتمبر 2023، وهو من إخراج نسليهان يشيليورت ومن بطولة الممثل بوراك دينيز والممثلة هاندا أرتشيل، ولا يعتبر مسلسل شخص آخر اللقاء الأول بين البطلين، حيث اجتمعا معًا لأول مرة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام عام 2016 وقد انتشر المسلسل وقتها انتشارا واسعا وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.

شخص آخر - Bambaşka Biri

فإن جريمة القتل هذه مغطاة بالحقائق التي ستدمر حب ليلى وكنان، ويعرض المسلسل التركي الجديد كل يوم اثنين في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا على قناة FOX TV ، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة قصة عشق.

هاندا أرتشيل تتذكر والدتها في ذكرى رحيلها الخامسة

استذكرت هاندا والدتها الراحلة أيلين بكلمات مؤثرة، في الذكرى الخامسة لوفاتها، معبرة عن حبّها وتعلقها بها.

وشاركت أرتشيل صوراً لوالدتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت قائلة: "أمي، أنتِ دائماً في ذهني، دائماً في قلبي، أعيش هذه الحياة متمسكة ببريق عينيكِ الجميلتين"، وأضافت: "أحاول أن أضاعف وأنمي كل ما علمتنا إياه والحب الذي قدمته لنا وللعالم. أنا أضحك مثلكِ كثيراً، وأحب أنّني ابنتكِ كثيراً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

هاندا أرتشيل: "أنا مستهدفة في كل شيء"

وقالت هاندا خلال مقابلة لها مع برنامج Aramızda Kalmasın الذي يبث على تي في 8 " أنا مستهدفة في كل شيء عن التمثيل وحياتي الشخصية. لا أعرف سبب ذلك أيضا. أنا متعبة جدا من هذا الآن. لقد كنت في هذه الصناعة لعدد من السنوات. أفعل هذه المهنة مع الحب".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تفاصيل حفل زفاف هاندا أرتشيل و هاكان سابانجي ..عرسان صيف 2024

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية