بشرة السيراميك أجدد صيحات المكياج في أسبوع الموضة في باريس.. كيف تحصلين عليها؟

مازالت عروض الأزياء في أسبوع الموضة بباريس تقدم لنا الكثير من صيحات المكياج المختلفة، ولكن هذه المرة شاهدنا وجوه العارضات تبدو وكأنها تماثيل أو كالدمية وذلك خلال عرض مجموعة مارجيلا Maison Margiela لعرض خاطف للأنظار.

ونقدّم لكِ في "الجميلة" بعض التفاصيل الخاصة فيما يُعرف بـ "بشرة السيراميك" أو doll face makeup الذي قدّمته الدار خلال عرضها ضمن أسبوع الموضة في باريس لمجوعة ربيع وصيف 2024.

كيفية الحصول على مكياج بشرة السيراميك على غرار المكياج في عرض مارجيلا؟

استخدمت خبيرة المكياج الخاصة بالعرض بات ماكغراث pat mcgrath منتج مت كريولان kryolan الذي هو أساسه مادة اللاتكس السائلة والتي تتحول إلى بلاستيك عند ملامستها الجلد وبعد تجفيفها، كي يصبح وجه العارضات يشبه وجه الدمية.

وسنلاحظ كيف تحوّلت بشرة العارضات بعد وضع هذا المنتج إلى بشرة كالسيراميك، ناعمة بشكل خيالي، حيث كوّن المنتج طبقة سميكة على وجه العارضات.

وبعدها تم اعتماد مكياج الدميّة، الذي يعتمد على الحواجب الرفيعة جداً، ومكياج عيون مع ظلال الجفون الداكنة باللون الأخضر والنحاسي والهايلايتر اللامع،  مع إبراز أحمر الخدود باللون البرتقالي والوردي، واعتماد أحمر شفاه لامع أو فاقع، مع لمسة من الهايلايتر النحاسي، لإطلالة جمالية لافتة للأنظار تحديداً مع بشرة السيراميك.

 

ما رأيك في 5 صيحات مكياج ستهيمن على العام 2024.

عارضات كالدمى المتحركة في أسبوع الموضة بباريس في مجموعة Maison Margiela 

والجدير بالذكر أن عرض Maison Margiela بقيادة المدير الإبداعي للدار  John Galliano اختار تلك الصيحة تحديداً كي تتماشى مع عرضه الذي كان أشبه بالعرض المسرحي بمدرج سيتي سكيب الليلي الضبابي، حيث شاهدنا العارضات في البداية وهن يتحركن بخفة تحت الأضواء الخافتة، مع ارتداء الكورسيهات والفساتين الضيقة والسترات المصنوعة من الخشب والبورسلين، مع فساتين التول والأورغانزا الحريرية كلها مستوحاة من العصور القديمة، التي تعكس حالة الإنسان قبل عصر الإنترنت والتطور الذي نعيشه، ولهذا اختار صيحة مكياج السيراميك لتعبّر أكثر عن الحالة.

قد يفيدكِ قراءة مكياج نهاري خفيف من وحي النجمات .

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج