مكياج لفستان أسود.. يليق بالمناسبات المهمة

هل تستعدين لمناسبة قريبة، وقد اخترت اعتماد فستان أسود للاحتفال، فحتماً أنتِ تبحثين هذه الفترة عن مكياج ناعم للمناسبات لفستان أسود، كي يتماشى مع ملامح وجهكِ، ويمنحكِ إطلالة أنثوية رائعة وجذابة.

ولهذا سوف نساعدكِ في "الجميلة" ونقدم لكِ مكياج أنيق يناسب فستان أسود، لتختاري أفكار المكياج التي تناسبكِ.

مكياج عيون غليتر من زينة إبراهيم

لفتنا أيضاً هذا اللوك من رحمة رياض، بأنامل زينة إبراهيم، اعتمدته لها مع الفستان الأسود الكلاسيكي، حيث اختارت لرحمة مكياج عيون غليتر، بالأيشادو البيج اللامع، مع رمسة عيون بالأيلاينر مسحوبة بطريقة سحرية دراماتيكية رائعة.
واختارت مع باقي اللوك مكياج ترابي بيج، سواء للبلاشر الخفيف مع لمسة وردية، وكذلك لأحمر الشفاه الغلوس اللامع بدرجة النيود البيج.

مكياج مع الأيلاينر الغرافيتي من نورة بوعوض

هذه الصيحة المميزة تناسب أكثر الصبيّة التي تبحث عن حيل مكياج على الموضة، حيث يمكنكِ اعتماد أيلاينر جرافيتي يبرز جمال عيونك، كهذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض.
وقد اعتمدت فيه على الأيلاينر الغرافيتي مع طبقة من الأيشادو باللون الأخضر، مسحوبة بطريقة دراماتيكية رائعة، مناسبة لصاحبة العيون الكبيرة، واستخدمت ماسكارا لرموش متوسطة الحجم، حتى لا تغطي على رسمة الأيلاينر.

وأكملت نورة بوعوض اللوك بالتركيز على بلاشر وردي مع الهايلايتر البارز على الخدود، وأحمر الشفاه المطفي، بدرجة وردية داكنة اللون قليلاً، وسنلاحظ استخدامها لمحدد الشفاه للمسة غنيّة أكثر.

مكياج نيود ناعم من وحي فادي قطايا 

اخترنا لكِ هذا اللوك أيضاً من نانسي عجرم، بأنامل خبير المكياج اللبناني فادي قطايا، اعتمد فيه على درجات النيود الناعمة، حيث اختار الألوان الترابية لظلال الجفون، مع العيون بالكحل الأسود، وأيلاينر بسيط من دون سحبة، فقط ليحدد العيون ويمنحها لمسة أكثر اتساعاً.
وأكمل اللوك باختيار بلاشر ذو لمسة برونزية خفيفة، مع الهايلايتر الذي تفضله نانسي، وأحمر شفاه نيود خوخي، مع محدد شفاه بني اللون، لمظهر شفاه أكثر امتلاء.

مكياج مع ايلاينر عريض من ريهام خليفة

أعجبنا هذا اللوك للنجمة جميلة عوض بأنامل ريهام خليفة، حيث اختارت لها مع الفستان الأسود هذا اللوك بالايلاينر العريض، ومكياج برونزي مع الهايلايتر، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه باللون الترابي، مع محدد الشفاه البني، واختارت الأيشادو البيج الخوخي لتبرز مساحة الجفن الواسعة، وتبرز جمال العيون أكثر.

مكياج وردي مع عيون القطة من شريف طانيوس 

أما هذا اللوك بالمكياج الوردي فهو يناسب أكثر المناسبات الصيفية، يمكنكِ اعتماده لإطلالة شبابية، اخترناه لكِ من شريف طانيوس، حيث اعتمد فيه على درجات الوردي، سواء للبلاشر الوردي البارز، مع أحمر الشفاه الغلوس الشفاف الوردي.
وقد اختار لرسمة العيون ظلال الجفون وردية اللون ممزوجة بدرجات الخوخي، مسحوبة مع الأيلاينر والأيشادو في الوقت نفسه، ورموش كثيفة من الأطراف، كي يبرز رسمة عيون القطة.

للمزيد من مكياج النجمات إليك مكياج ناعم وخفيف من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام