النجمات يتنافسن بإطلالات جذابة خلال حضورهن عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية

حرصت العديد من النجمات على حضور عروض أزياء اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور بباريس ربيع وصيف 2024، وتألقن بإطلالات جذابة تليق بأجواء تلك العروض، سواء الفساتين أو الأطقم الأنيقة والمفعمة بالأنوثة.

غادة عبد الرازق بالفستان الأسود

اعتمدت غادة عبد الرازق فستان أسود بتصميم أنيق وراقي وبصيحة الكم الواحد مع الشق الأمامي الطويل، وذلك أثناء حضورها عرض ازياء ستيفان رولاند. 

وشاركت غادة متابعيها صورة بصحبة المصمم ستيفان رولاند، حيث أنها ترتدي فستان من تصميمه خلال حضور العرض الخاص به.

شاهدي فساتين محتشمة للمحجبات تغزو منصات أسبوع باريس للموضة 2024

ميريام فارس بالفستان الأصفر

تألقت النجمة ميريام فارس بفستان أصفر بقصة منفوشة وواسعة وجريئة كاشفة للصدر، يبدو مثل السترة المفتوحة من الأمام، وقد شاركت غادة عبد الرازق متابعيها صورة لها بصبحة ميريام فارس أثناء حضورهما عرض ستيفان رولاند.

أمينة خليل وفستان فخم

لفتت أمينة خليل الأنظار بفستانها الفخم الذي اعتمدته خلال حضور عرض أزياء طوني ورد، حيث أنه مزين باللمسات البراقة مع الورود الملونة وبقصة عمودية مع ياقة كبيرة وأكمام طويلة.

ولحضور عرض ستيفان رولاند، ارتدت أمينة فستان أبيض أنيق بأكمام طويلة وقبة مرتفعة، مع فيست طويل من دون اكمام عبارة عن طيات فوق بعضها البعض، أضافت لمسة جذابة ولافتة للتصميم.

هيفاء وهبي بفستان أزرق

حضرت هيفاء وهبي عرض أزياء يانينا كوتور في أسبوع باريس للازياء الراقية، وارتدت فستان سهرة أزرق بقماش شفاف مع جاكيت فرو بيج أضاف لمسة فاخرة لإطلالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MaMaDy (@haifa.wehbe.iran)

رزان الجمال وأناقة الأسود

أثناء حضورها عرض أزياء ديور، ارتدت رزان الجمال طقم أزياء أنيق يتألف من الجاكيت والتنورة الدانتيل الطويلة باللون الأسود وقميص أبيض، بالإضافة إلى الحذاء الأسود، حيث أنها سفيرة للعلامة في الشرق الأوسط.

وفي اطلالة أخرى، ارتدت جاكيت مربعات بالأبيض والأسود بصيحة البيبلوم مع تنورة قصيرة بقصة عمودية باللون الأسود، ونسقت معها الحقيبة البيضاوية التي تجمع بين ألوان الأزياء.

طالعي أجمل فساتين لفتتنا من عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات