أجمل فساتين لفتتنا من عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2024

نحن مغرمات بما رأيناه بالأمس خلال عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للهوت كوتور حيث تألقت العارضات بفساتين خلابة سحرت الحضور، وأغلبها ستكون من المفضلات للكثير من المشاهير والنجمات خلال مناسبات 2024، ويبدو أن الريش سيكون من أبرز إتجاهات ربيع وصيف 2024، وإلى جانبه سجلت الكابات الطويلة والتصاميم المنفوخة حضور لا يمكن تجاهله.


كوني السباقة في مشاهدة أجمل موديلات فساتين كوتور مباشرة من منصات عروض أشهر الدور العالمية المتخصصة في صناعة الأزياء الراقية.


الفساتين القطعتين نجمة أسبوع باريس

حظيت فساتين السهرة المؤلفة من قطعتين بحضور لافت على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، وكالعادة كان النصيب الأكبر لمجموعة المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika، والذي تألقت إحدى عارضاته بفستان طويل مصمم بياقة عالية وتطريزات عامودية وتميز بألوانه الباستيلية الهادئة المريحة للعين، وأعجبنا تنسيقه مع القفازات الطويلة المطرزة والحذاء الساتان.

شاهدي أيضاً مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في باريس

فستان من توقيع Georges Hobeika - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين مزينة بكابات طويلة مطبعة

عادة ما تقدم الكابات التي تزين فساتين الكوتور إما سادة أو مزينة بالتطريز، أما هذا العام قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان ديكولتيه أسود طويل مغطى بالتطريز منسق مع كاب طويل مشجر منفصل عنه ومعقود بشريط أسود على جانب الرقبة، تصميم ملوكي نتوقع أن نراه في 2024 على السجاد الأحمر لإحدى المهرجانات العالمية.

فستان من ماركة Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الفساتين الساتان نجمة أسبوع باريس

لا تزال فساتين السهرة المصممة من الساتان حاضرة على منصات عروض الهوت كوتور، وقدمت ماركة Imane Ayissi فستان باللون الأزرق التركواز مميز بقصته المنتفخة أسفل الخصر مزين بالريش الناعم على الصدر.

فستان من ماركة Imane Ayissi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين كوتور بقصات دراماتيكية

لم تغب الفساتين المصممة بقصات دراماتيكية وتفاصيل بارزة عن مدرجات أسبوع باريس، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود الطويل المزين بالتطريز والمزود بذيل طويل من توقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، ولفتتنا قبته الكبيرة الملتفة حول الكتفين وتكشف جزء منه.

فستان من توقيع Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين مستوحاة من ستايل القفطان

كالعادة كان للتصاميم الشرقية حضور لافت خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية، وقدم المصمم اللبناني روبرت أبي نادر Robert Abi Nader فستان أسود طويل واسع غير محدد الخصر، تميز بتطريزه المتقن وياقته العالية والتي منحته لمسة ملكية راقية.

فستان من توقيع Robert Abi Nader - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الريش يزين فساتين ربيع 2024

كان الريش من أبرز إتجاهات الموضة التي رصدناها بالأمس على منصات عروض الهوت كوتور، وفي رأينا كان التصميم الأجمل لدار كريستيان ديور Christian Dior حيث خطفت احدى العارضات الأنظار بالفستان الأسود المطرز والمزود بكاب منبثق عن الأكمام مغطى بالريش.

اكتشفي أسباب جعلتنا نفضل عروض المصممين العرب في اليوم الأول من أسبوع باريس
 

فستان من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة