النجمات والفاشينيستات يتألقن في عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع صيف 2024

مازلنا في أولى أيام أسبوع باريس للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، وخلال اليوم الأول، تألقت العديد من النجمات والفاشينيستات العرب والعالميات بإطلالات جذابة ومواكبة للموضة خلال حضورهن عروض الأزياء، وكذلك في اطلالات الشارع، وسوف نطلعك على أبرز اطلالاتهن التي تواكب آخر صيحات الموضة.

نجود الرميحي تفضل الفساتين

ظهرت الفاشينيستا نجود الرميحي بإطلالة جذابة خلال حضورها أسبوع باريس للأزياء الراقية، الإطلالة الأولى في الشارع بفستان ناعم نسقت معه الاكسسوارات والمجوهرات الذهبية.

                                       نجود الرميح - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©                                              

وخلال حضورها عرض أزياء جيامباتيستا فاللي، اعتمدت فستان أصفر بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة مع قصة تحدد الخصر وتتسع من أسفل، ونسقت معه الحذاء الأصفر.

نجود الرميحي- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ديما الأسدي وتدرجات الأخضر

لفتت الفاشينيستا ديما الأسدي الأنظار بإطلالتها باللون الأخضر، حيث اعتمدت فستان أخضر فاتح بقصة قصيرة، مع جاكيت أخضر براق، ونسقت معها الكلتش بالأخضر الفاتح واللمسات البراقة، والحذاء الفضي، وذلك خلال حضورها عرض أزياء جورج حبيقة.

شاهدي إطلالات شبابية من وحي النجمات والفاشينيستات السعوديات

ديما الأسدي- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لما العقيل وأناقة بالفستان والمعطف الطويل

بدت اطلالة الفاشينيستا لما العقيل أنيقة وجذابة بالفستان الأبيض الميدي بقصة بسيطة، ونسقت معه معطف بطول الفستان، وهي اطلالتها المميزة أثناء حضور عرض أزياء جورج حبيقة.

لما العقيل- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أمينة معادي وصيحة الجاكيت الفستان

واكبت الفاشينيستا والمصممة أمينة معادي صيحة الجاكيت الفستان باللون البني المزين بالزخارف البيضاء، وذلك لحضور عرض أزياء Schiaparelli.

أمينة معادي- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أمينة خليل بين النعومة والفخامة

اختارت النجمة المصرية أمينة خليل فستان ناعم بقصة بسيطة يجمع بين عدة ألوان جذابة، مع اللمسات البراقة التي تضيف له فخامة، حيث حضرت به عرض أزياء جورج حبيقة.

أمينة خليل- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ديما قندلفت بفستان قصير

تألقت النجمة السورية ديمة قندلفت بفستان قصير باللون الوردي ومرصع باكسسوارات فضي، مزين بالريش من أسفل مع حذاء شفاف، وذلك خلال حضورها عرض أزياء جورج حبيقة.

شاهدي أجمل فساتين لفتتنا من عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2024

ديما قندلفت

بلقيس فتحي بالمخمل 

واكبت بلقيس فتحي صيحة المخمل الرائجة باختيار الفستان المخمل الأسود بقصة بسيطة ومزين بالاكسسوارات الذهبية، مع حقيبة وحذاء باللون الأسود، وذلك لحضور عرض أزياء Schiaparelli.

بلقيس فتحي- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

جنيفر لوبيز لافتة للأنظار

لفتت جينيفر لوبيز الأنظار بإطلالتها المميزة بالجاكيت الأبيض المزين بالكشاكش مع بنطال أسود، بالإضافة إلى النظارة الذهبية بالتصميم الغريب والمميز.

جنيفر لوبيز- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

زيندايا وأناقة الأسود

تميزت اطلالة النجمة زيندايا بالأناقة، حيث ارتدت اطلالة باللون الأسود تجمع بين التول والتنورة الساتان مع ذيل طويل من الخلف بالإضافة إلى الحذاء الأسود.

زيندايا- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ناتالي بورتمان باللوك الرسمي

اعتمدت النجمة ناتالي بورتمان إطلالة رسمية بالبليزر الأسود وأضافت لها لمسة جذابة بالتنورة المرصعة بلمسات براقة زادت من سحرها وفخامتها.

ناتالي بورتمان- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تابعي معنا لمطالعة أبرز عروض أسبوع باريس للموضة للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024  قد يعجبك ايضا أروع ما شاهدنا في عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للهوت كوتور

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات