أبرز 6 صيحات فساتين كوتور من اليوم الثاني من أسبوع باريس للموضة 2024

تستمر دور الأزياء العالمية والعربية في إبهارنا لليوم الثاني من أسبوع باريس للأزياء الراقية حيث تهادت العارضات بأجمل فساتين الكوتور، والقاسم المشترك بينها الفخامة المرتكزة على الخامات الفاخرة ودقة التطريز، "الجميلة" رصدت لكِ في صور أبرز الصيحات التي ظهرت على مدرجات العرض لتكوني على إطلاع بآخر مستجدات الموضة، واذا كنتِ من عشاق الدانتيل والفساتين المنقطة فأنتِ في المكان الصحيح، تابعي القراءة لتكتشفي معنا أسماء الدور التي قدمتها.


1- فساتين كوتور منسدلة الأكمام 

كالعادة لم تغب فساتين الكوتور المصممة بأكمام منسدلة عن الكتفين Off Shoulder Dresses عن عروض أسبوع باريس للموضة، وقدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان فائق النعومة تميز بلونه الوردي البودر وقصته المستقيمة التي تتسع تدريجياً من عند الركبة وخصره العالي المحدد بشريط أسود، تصميم راقي يحاكي ذوق المرأة الحالمة التي تفضل اللوكات البسيطة البعيدة عن المبالغة.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على فساتين محتشمة للمحجبات تغزو منصات أسبوع باريس للموضة 2024

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

2- الفساتين الدانتيل تزين المنصات

حضر الدانتيل بنعومته على منصات عروض اليوم الثاني من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ولفتنا الفستان المصمم بألوان باستيلية دمجت بين اللونين الوردي والأخضر النعناع من توقيع ماركة أرماني بريفية Armani Prive، وتميز بقصة حورية البحر Mermaid Cut والحزام الفضي العريض الذي يلف الخصر وقصة Peplum، أعجبنا تنسيق هذا الموديل مع الحذاء الفضي الذي تناغم مع لون الحزام.

فستان من ماركة Armani Prive - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

3- فساتين كوتور منخفضة الخصر

ها هى فساتين السهرة المصممة بخصر منخفض Low Waist Dresses تثبت حضورها من جديد على المنصات، قدمت دار شانيل Chanel ضمن مجموعة ربيع وصيف 2024 تصميم استمد فخامته من ألوانه المريحة للعين والكشاكش الناعمة التي تزين التنورة، ويفضل تنسيقه مع حذاء من نفس لونه.

فستان من ماركة Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

4- فساتين كوتور من الساتان 

لا يزال الساتان الخامة المفضلة لأغلب الدور العالمية، فبعدما كان نجم العام الماضي، ها هو يحتل الصدراة على منصات عروض الهوت كوتور، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي الأزرق الذي أطلت به عارضة المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، وأعجبنا الكاب الدانتيل الطويل الذي زود به وانتقل به إلى مستوى آخر من الفخامة.

فستان من توقيع Georges Chakra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

5- الفساتين المنقطة من أسبوع باريس

سبق ورصدنا في اليوم الأول من أسبوع باريس عودة الفساتين المزينة بنقاط البولكا والتي قُدمت في مجموعة ديور، وفي اليوم الثاني وجدنا فستان ميدي مستقيم القصة طويل الأكمام جمع بين ألوان الأبيض والأسود والأزرق الملكي لدى ماركة رونالد فان دير كيمب Ronald Van Der Kemp، تصميم أعادنا إلى موضة الستينيات والسبعينيات.

فستان من ماركة Ronald Van Der Kemp - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

6- فساتين كوتور منفوخة

بالنظر إلى عروض اليوم الثاني من أسبوع باريس، لاحظنا الحضور الطاغي للفساتين المنفوخة سواء عند الأكمام أو الصدر أو حتى حول الحافة، وقد لفتنا الفستان ترابي اللون السادة المصمم بياقة عالية مزدانة بتطريزات ناعمة من توقيع ستيفان رولان Stéphane Rolland، موديل محتشم سيعجب الكثير من النساء العربيات.

شاهدي أيضاً أجمل فساتين لفتتنا من عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2024

فستان من ماركة Stéphane Rolland - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة