موديلات فساتين خطوبة 2024 فخمة من أسبوع الأزياء الراقية في باريس

من باريس، نطلعك على أجدد موديلات فساتين خطوبة فخمة قدمتها أشهر الماركات العربية والعالمية خلال أسبوع الأزياء الراقية Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2024 القادم، لتستلهمي منها تصاميم أخاذة تناسب ذوقك وشكل جسمك.

فساتين من روبيرت أبي نادر

قدم المصمم اللبناني روبيرت أبي نادر موديلات فساتين خطوبة فخمة ومفعمة بالأنوثة في أسبوع باريس للأزياء الراقية، وأعجبتنا التصاميم باللون الوردي مثل هذا الفستان الحمالات مع لمسات التطريزات البراقة والقصة التي تحدد الخصر وتتسع من أسفل مع وشاح خلفي طويل.

في اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة.. أسباب جعلتنا نفضل عروض المصممين العرب

روبيرت أبي نادر

وأعجبنا هذا الفستان الفخم والمرصع بالكامل بالقصة الـA Line التي تذكرنا بفساتين أميرات ديزني، لإطلالة استثنائية في يوم الخطوبة.

روبيرت أبي نادر

فساتين من جورج حبيقة

أعجبنا هذا الفستان من جورج حبيقة بتدرجات الوردي وبصيحة الشراشيب الذي يناسب العروس التي تبحث عن اطلالة فريدة ولافتة، وهو بقصة بسيطة مع شق أمامي طويل والكاب الطويل من الخلف.

جورج حبيقة

كما أبدع المصمم هذا الفستان الأحمر المرصع بالتطريزات البراقة التي تزيد من سحره مع قبة تلتف حول الرقبة، وزاد سحراً مع القفازات الطويلة بنفس قماش وتطريزات الفستان.

أسبوع باريس للهوت كوتور.. هذا أبرز ما قدمته دور الأزياء في اليوم الأول

جورج حبيقة

فستان من تمارا رالف

لفت أنظارنا هذا التصميم الأنثوي الفخم الذي يناسب العروس الجريئة التي تبحث عن اطلالة لافتة، حيث التصميم المنفوش بقماش الساتان وباللون الأحمر المزين بالورود على الصدر.

تمارا رالف

فساتين من طوني ورد

تألقت عارضات المصمم اللبناني طوني ورد بفساتين أخاذة يمكن أن تلهم عروس 2024، وأحببنا هذا الفستان الذهبي المرصع بالأكمام متناهية الطول تنسدل بوشاح من التول المطرز.

طوني ورد

كذلك قدم المصمم هذا الفستان الأزرق المرصع بتطريزات براقة بقصة A Line وقبة القلب بتصميم أخاذ ولون ملكي يناسب العروس التي تبحث عن اطلالة الأميرات.

طالعي النجمات والفاشينيستات يتألقن في عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع صيف 2024

طوني ورد

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة