أبرزها الكاب.. إليك أكثر 6 صيحات لفتتنا في إطلالات نجمات Joy Awards 2024 استلهمي منها ليوم الخطوبة

عادةً ما تكون الأحداث والمناسبات الكبرى على السجادة الحمراء فرصة جيدة للعروس التي تبحث عن تصاميم جذابة وفخمة لتستلهم منها اطلالة يوم الخطوبة أو الزفاف، ولذلك نلقي الضوء على أكثر 6 صيحات لفتتنا في حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024، والتي يمكن أن تستوحي منها اطلالتك ليوم الخطوبة حسب ذوقك وشكل جسمك.

صيحة الكاب

تأتي صيحة الكاب في مقدمة صيحات الفساتين الرائجة والمفضلة لدى العروس العربية، وقد اعتمدتها أكثر من نجمة في الحفل، وأبرزها اطلالة هيفاء حسين بفستان الكاب الأصفر والمرصع بفصوص براقة على الصدر.

شاهدي اللون الأحمر سيد الموقف في إطلالات النجمات على سجادة حفل JOY AWARDS 2024

هيفاء حسين – الصورة من المركز الإعلامي لـMBC

كذلك اعتمدت النجمة كارمن بصيبص فستان أنيق باللون الأحمر وبصيحة الكاب جمع بين البساطة والرقي، وهو من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

كارمن بصيبص - الصورة من المركز الإعلامي لـMBC

صيحة الفساتين المرصعة

خطفت العديد من النجمات الأنظار باختيارهن للفساتين المرصعة بالكامل، تلك الصيحة التي تليق بذوق العروس العربية التي تميل للفخامة والرقي، مثل فستان ياسمين صبري من تصميم جان بيار خوري بالقصة الأوف شولدر.

أيضاً تألقت جورجينا رودريغيز بفستان فضي براق يتسم بالجرأة والأنوثة، وهو مناسب لعروس تملك قواماً مثالياً تريد أن تبرزه، وفي نفس الوقت تبدو اطلالتها ساحرة ومبهرة.

لاحظي تفاصيل الفستان البراقة وكيف بدا فخماً ومبهراً.

الفساتين البراقة من ماركات عالمية

أطلت العديد من النجمات بفساتين من توقيع ماركات عالمية يمكن أن تناسب العروس التي تميل للبساطة والعصرية لتواكب الموضة بتصاميم جذابة، وأبرزها فستان نانسي عجرم الأحمر من دولتشي آند غابانا.

نانسي عجرم - الصورة من المركز الإعلامي لـMBC

واعتمدت ريا أبي راشد فستان أرجواني مرصع بالكامل يتسم بالأناقة والاحتشام من توقيع دار فالنتينو، وهو يجمع بين أكثر من صيحة رائجة هذا الموسم ويناسب العروس المحجبة.

ريا ابي راشد – الصورة من المركز الإعلامي لـMBC

الفستان مع غطاء الرأس

تستمر صيحة الفساتين مع غطاء الرأس لعام 2024، تلك الصيحة التي سيطرت على اطلالات السجادة الحمراء في عام 2023، والتي تتميز بالأناقة والجاذبية، مثل فستان باميلا الكيك الأخضر.

باميلا الكيك - الصورة من المركز الإعلامي لـMBC

صيحة الفساتين المحتشمة بالياقة المرتفعة

من الصيحات التي أعجبتنا في حفل Joy Awards 2024 صيحة الفساتين بالياقة المرتفعة التي تمنح العروس اطلالة جذابة ومحتشمة، وخاصةً حينما تكون بأكمام طويلة، مثل فستان ميلا الزهراني من رامي قاضي.

ميلا الزهراني - الصورة من المركز الإعلامي لـMBC 

صيحة الفساتين بدرجات اللافندر

أحببنا فساتين النجمات بدرجات اللافندر الساحرة، حيث تألقت أكثر من نجمة بفساتين بألوان البنفسجي والأرجواني التي تمنح العروس اطلالة جذابة ولافتة، مثل فستان النجمة ريتا حرب من توقيع نجا سعادة.

ريتا حرب - الصورة من المركز الإعلامي لـMBC

كذلك ظهرت ميريام فارس بفستان باللون الأرجواني الداكن، جمع بين الأنوثة والرقي، وهو بتصميم جريء من جان بيار خوري وبصيحة الشق الجانبي الطويل.

طالعي الفساتين اللبنانية تسيطر على اطلالات النجمات في حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mimi (@maya_myriamfares)

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة