أجمل الصيحات الجمالية من حفل توزيع جوائز إيمي

عُقد أمس حفل توزيع جوائز إيمي عن دورته الـ 75، وذلك في لوس أنجلس بعد تأجيله لعدّة أشهر. وحرص العديد من النجوم على الحضور في هذا الحفل المميز، ونقدّم لكِ في "الجميلة" أبرز إطلالات النجمات الجمالية من مكياج وشعر من حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards.

سيلينا غوميز Selena Gomez

Embed from Getty Images

تألقت سيلينا غوميز Selena Gomez بمكياج صاخب، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي بدرجة البرغندي، مع بلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه باللون البرغندي أيضاً، ليتماشى مع فستانها بنفس اللون.

وأعجبنا اختيارها لتسريحة الكعكة المرفوعة، مع الغرّة الويفي على أحد الجانبين، لتبرز جمال عقها الماسي الفخم.

كاثرين هيغل Katherine Heigl

Embed from Getty Images

أما الممثلة كاثرين هيغل فقد اختارت مكياج فرنسي باعتماد مكياج عيون بسيط مع الرموش الكثيفة، وبلاشر وردي بارز، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الفاقع.

وبخصوص الشعر فقد اعتمدت على تسريحة شعر ريترو جاءت مثالية مع شعرها القصير.

ما رأيك في مكياج نهاري خفيف من وحي النجمات 

 

إليزابيث دبيكي Elizabeth Debicki

Embed from Getty Images

 

اختارت الممثلة إليزابيث دبيكي مكياج وردي ناعم جداً، لمكياج عيون باللون النيود الروز، مع بلاشر وردي خفيف، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الروز الخفيف، واختارت تسريحة الشعر الطويل المنسدل لتبرز لون شعرها الأشقر الرمادي ومنسدل من الأمام على أحد الجانبين.

 

جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain

Embed from Getty Images

مكياج ناعم اختارته الممثلة جيسيكا تشاستاين في حفل توزيع جوائز الإيمي، حيث تألقت بمكياج عيون مع ظلال الجفون النيود، وخط أيلاينر رفيع يبرز جمال عينيها الواسعتين، مع بلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه روز نيود.

واختارت تسريحة شعر طويل منسدل، مع غرّة مرفوعة على أحد الجانبين.

 

أوبري بلازا Aubrey Plaza

Embed from Getty Images

 

أعجبنا هذا اللوك من أوبري بلازا، اعتمدت فيه على مكياج كلاسيكي، حيث اختارت رسمة العيون بالأيلاينر الرفيع، مع رموش متوسطة الكثافة، واختارت بلاشر وردي، مع أحمر شفاه فاقع، واختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة، مع غرّة كثيفة تغطي الجبهة.

إليكِ تسريحات شعر ذيل الحصان لإطلالتك اليومية من وحي النجمات

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج