تسريحات شعر ناعمة للسهرات من وحي النجمات 

بدأ موسم السهرات والاحتفالات الخاصة بنهاية العام، وبالطبع سيكون البحث عن الإطلالات الجمالية هو هدفكِ للظهور بأجمل ستايل، وبشكل خاص تسريحات الشعر المناسبة للسهرات، ولهذا اخترنا لكِ في "الجميلة" تسريحات شعر ناعمة للسهرات من وحي النجمات.

تسريحة الكعكة المرفوعة مع ستايل الشعر المبلل

إليكِ هذا اللوك من وحي بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على تسريحة الكعكة المرفوعة، مع ستايل الشعر المبلل الناعم، وفرق بسيط جداً من المنتصف، لستايل كلاسيكية رائع، يناسبكِ أكثر مع فساتينكِ ذات الرقبة العالية، أو المقفولة من الجزء العلوي بشكل عام، كما يمكنكِ معه تنسيق أقراط أذن كبيرة الحجم.

تسريحة ذيل الحصان الويفي المرفوع من لجين عمران 

أعجبنا هذا اللوك الناعم والمميز من وحي لجين عمران، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل حصان مرفوع، خصلات ويفي منسدلة، وشينيو رائع من الجزء الأمامي، لستايل غاية في الأناقة، مع فستانها الأحمر الحريري.

قد يعجبكِ تسريحات شعر لسهرة رأس السنة من وحي النجمات.

تسريحة شعر ويفي منسدل على طريقة ياسمين صبري

ليس هناك أبسط من تسريحات الشعر المنسدلة، كهذا اللوك من وحي ياسمين صبري، اعتمدت فيه على شعر ويفي ناعم، مع غرّة منسدلة على كلا الجانبين، لتسريحة غاية في النعومة والبساطة مناسبة اكثر لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف من وحي درة 

لفتنا هذا اللوك الأنيق والبسيط من تسريحة الشعر على طريقة درة زروق، اعتمدت فيه على تسريحة الشعر المنخفضة، ومشدودة بطريقة كلاسيكية، مع الفرق من المنتصف، على طريقة درة، اعتمدتها مع فستانها الأبيض البسيط للمسة غاية في الفخامة.

قد يعجبكِ 4 صيحات شعر مميزة ستعجبكِ من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر .

أضف تعليقا