موديلات فساتين زفاف أيقونية لا تنتهي موضتها بمرور السنين

هناك عدة اعتبارات يجب أن أمور يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل اختيار فستان الزفاف، أهمها اختيار تصميم يناسب شكل جسمك، وكذلك البحث عن فستان زفاف أيقوني لا تنتهي موضته بمرور السنين، بحيث تبقى إطلالتك خالدة وأبدية طوال العمر، وحينما تطالعي صور زفافك في أي وقت، تشعرين وكأن اطلالتك مواكبة للعصر.

الفستان الدانتيل

يعد فستان الزفاف الدانتيل بالكامل من أكثر الفساتين التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، حيث يتمتع بطابع كلاسيكي راقي، ولذلك يعتبر من فساتين الزفاف المفضلة لدى أميرات القصور الملكية، مثل فستان دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الذي لازال يخطف الأنفاس حتى يومنا هذا.

شاهدي أحدث موديلات فساتين زفاف بأكمام غير تقليدية لعروس 2024

Sareh Nouri

الفستان بالقصة الـA Line

تتعدد الأسباب التي تجعلك تختارين فستان الزفاف بالقصة الـA Line، وخاصة الفستان الناعم الذي يخلو من التفاصيل التي تزينه، ليمنح العروس إطلالة مثل أميرات ديزني، كما يمكن أن تكون التنورة بطبقة إضافية من التول المنفوش الذي يمنحه فخامة وجاذبية.

Morilee By Gardner

الفستان بالقصة البسيطة

بالإضافة إلى الفساتين بالقصة المنفوشة، يعتبر الفستان بالقصة البسيطة من الصيحات الخالدة التي يمكن للعروس اعتمادها، وهو مناسب لحفلات الزفاف الصغيرة وسط العائلة، ويتميز هذا الفستان بأنه يمكن للعروس اعادة ارتداءه مرة أخرى في المناسبات والسهرات بعد اضافة تعديلات بسيطة إليه.

Viktor e Rolf

فساتين الزفاف الساتان الناعمة

أيضاً تعد فساتين الزفاف الساتان الناعمة من أبرز الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، فهي الأكثر بساطة ورقي، مع اختلاف الموديلات والتصاميم الخاصة بها، على أن تخلو من التفاصيل المبالغة والتطريزات البراقة، فهي بسيطة وأنيقة وجذابة دوماً، وتناسب مختلف الأذواق والعصور.

Sareh Nouri

الفستان الكلاسيكي الناعم

نختتم مع واحد من أكثر فساتين الزفاف الأبدية، وهو الفستان الكلاسيكي الناعم الذي عادةً ما يكون بقصة بسيطة تتسع قليلاً من أسفل، فهو فستان الأميرات والنجمات منذ الخمسينيات وحتى الآن نجده محتفظاً بمكانته في عالم الموضة، وتحرص علامات فساتين الزفاف الشهيرة على تقديمه مع إضافة لمسات بسيطة إليه.

طالعي أجمل تصاميم فساتين الزفاف بلمسة بوهيمية 2024

Romona Keveza 

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف