فساتين زفاف ملونة آخر موضة 2024

بعيداً عن اللون الأبيض، برزت العديد من ألوان فساتين الزفاف لعروس 2024، والتي تميزت بالجرأة والحيوية، ومنها بألوان ناعمة لتناسب مختلف أذواق العرائس، فما هي أبرز ألوان فساتين الزفاف لهذا العام؟ تعرفي عليها معنا.

فستان الزفاف الأحمر

هل تجرؤين على اختيار فستان زفافك باللون الأحمر؟ قدمت ماركة Honor هذا الفستان الجريء واللافت للأنظار لعروس 2024، بقماش التول وبتنورة منفوشة مع طرحة تول أيضاً باللون الأحمر.

شاهدي عودة فساتين الزفاف بلمسة الأسود لعروس 2024

Honor

فساتين الزفاف الوردي

تستمر صيحة فساتين الزفاف الوردي لعام 2024، والتي تمنح العروس إطلالة رقيقة ورومانسية، مثل هذا الفستان الوردي المبودر بقماش الساتان من ماركة Nadia Manjarrez.

Nadia Manjarrez

كما قدمت ماركة سارا نوري Sareh Nouri فستان الزفاف الوردي بتصميم أنثوي مرصع بالكامل بتطريزات الورود وبقصة منفوشة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

 

Sareh Nouri

فستان الزفاف الأزرق

عادت صيحة فساتين الزفاف باللون الأزرق ودرجاته الناعمة، ولفت أنظارنا هذا الفستان الأزرق المزين بالورود البارزة بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مع طرحة تول زرقاء من Nardos.

 

Nardos

 

وبدرجة أخرى ناعمة من اللون الأزرق، قدمت ماركة Soucy هذا الفستان الساتان الناعم بتصميم بسيط مع كشاكش على الصدر وتنورة منفوشة.

 

Soucy

أعجبنا هذا الفستان الفخم بظلال الأزرق الناعمة من The Atelier، وبتصميم كلاسيكي يخطف الأنفاس مع تطريزات تزينه وتزيد من سحره وهو بأكمام طويلة وتنورة منفوشة.

طالعي أجمل تصاميم فساتين الزفاف بلمسة بوهيمية 2024

 

The Atelier

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف