أحدث موديلات فساتين زفاف بأكمام غير تقليدية لعروس 2024

هل تتطلعين لإطلالة لافتة وغير تقليدية في يوم العرس؟ إذن فلتختاري تصميم مميز بلمسة غير مألوفة، وفي أسبوع الأعراس بنيويورك لموسم خريف 2024، لاحظنا ظهور العديد من تصاميم فساتين الزفاف بأكمام غريبة وغير تقليدية، حيث أنها الصيحة الأبرز هذا الموسم، ومنها يمكن أن تستلهمي فستان زفافك المميز الذي تحلمين به.

الأكمام الضيقة من أعلى والواسعة من أسفل

برزت صيحة فساتين الزفاف بالأكمام الضيقة التي تتسع من أسفل بشكل كبير، سواء كان الفستان بأكمام متصلة به أو منفصلة عنه مثل هذا الفستان من Alyne.

Alyne

ومن نفس الماركة، أحببنا هذا الفستان بالأكمام الضيقة والمنفصلة عنه، مع شق جانبي من أسفل الأكمام ليتسع قليلاً ويمنح العروس إطلالة مميزة.

شاهدي أجمل تصاميم فساتين الزفاف بلمسة بوهيمية 2024

Alyne 

الأكمام المنفوخة من أعلى وضيقة من أسفل

على عكس التصميم السابق، ظهرت صيحة فساتين الزفاف بالأكمام المنفوخة من أعلى والضيقة من أسفل، وقد بدت لافتة للأنظار بشكل كبير مثل هذا الفستان من Arava Polak.

Arava Polak

وأعجبنا هذا الفستان الكلاسيكي من Viktor e Rolf بالأكمام الواسعة من أعلى والضيقة من أسفل، والذي تميز بتصميمه المحتشم الذي يناسب العروس المحجبة.

ما رأيك الاطلاع على أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

Viktor e Rolf

الأكمام المنفوخة بالكامل

تستمر صيحة فساتين الزفاف المزودة بأكمام واسعة أو منفوخة بالكامل، وخاصةً المصنوعة من أقمشة شفافة، مثل هذا الفستان من Nardos.

Nardos

كما قدمت ماركة Peter Langner هذا التصميم المميز بالأكمام الواسعة بالكامل مع لمسة الرابطة على الكتف التي زادت من سحر الفستان.

طالعي عودة فساتين الزفاف بلمسة الأسود لعروس 2024

Peter Langner

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف