أجمل تصاميم فساتين الزفاف بلمسة بوهيمية 2024

عادت صيحة فساتين الزفاف مع لمسة بوهيمية لعروس 2024، والتي تتسم بالتصاميم اللافتة للأنظار، لتبدو اطلالة العروس جريئة وغير تقليدية، حيث يمكن إدخال بعض الصيحات الغريبة على الفستان مثل صيحة الشراشيب، أو مزج أقمشة مختلفة معاً للحصول على لوك مميز، وسوف نطلعك على أجمل تصاميم فساتين الزفاف بلمسة بوهيمية 2024 لتمنحك أفكار جذابة تناسبك.

فساتين زفاف من Essence of Australia

لفتت أنظارنا فساتين زفاف Essence of Australia، وتحديداً مجموعة All Who Wonder التي تميزت بالطابع البوهيمي الجريء واللافت للأنظار، مثل هذا الفستان بصيحة الكروب توب مع الشراشيب على البطن والأكمام الواسعة.

الصورة من موقع Essence of Australia

وتميز هذا الفستان باللمسات البوهيمية العصرية، من حيث الأكمام الطويلة الواسعة والأزرار من الأمام مع الشق الأمامي الطويل، كما أن القماش يمنح العروس اطلالة بوهيمية لافتة.

الصورة من موقع Essence of Australia

أما هذا الفستان، فهو بأكمام مزينة بالشراشيب الطويلة التي تمنح فستان الزفاف لمسة بوهيمية جذابة، مع قصة تحدد الخصر وتتسع من أسفل.

الصورة من موقع Essence of Australia

فساتين زفاف من جاستن ألكسندر

أعجبنا هذا الفستان من جاستن ألكسندر Justin Alexander بالقماش الشفاف وبصيحة الأكمام الواسعة والطويلة مزينة بالورود مع قصة أنثوية تبرز القوام الممشوق، وهو مثالي لحفلات الزفاف النهارية.

شاهدي عودة فساتين الزفاف بلمسة الأسود لعروس 2024

الصورة من موقع جاستن ألكسندر

كما قدمت الماركة هذا الفستان بصيحة الشق الأمامي الطويل والقماش الناعم مع أكمام واسعة، وقد اعتمدته العارضة مع بوت طويل أبيض للمسة بوهيمية.

الصورة من موقع جاستن ألكسندر

فساتين زفاف من برونوفياس

تصميم مميز ولافت لعروس تبحث عن اطلالة بوهيمية جريئة، وهو بصيحة الظهر المكشوف وتتناغم فيه أقمشة مختلفة مع تنورة بقصة واسعة.

الصورة من موقع برونوفياس

ولفت أنظارنا هذا الفستان البوهيمي بالأكمام الواسعة من أعلى والضيقة من أسفل والقماش المزين بالورود مع قبة مرتفعة وذيل من الخلف.

الصورة من موقع برونوفياس

فساتين زفاف روزا كلارا

جمع هذا الفستان بين النعومة والعصرية من ماركة روزا كلارا Rosa Clara، حيث تمتزج فيه الأقمشة مع قصة بسيطة بقبة V وتطريزات باللون الأبيض على الصدر.

طالعي أجمل موديلات فساتين زفاف دانتيل وتول لعروس 2024

الصورة من موقع روزا كلارا

كما قدمت الماركة هذا الفستان البوهيمي الرقيق بالأكمام التي تتسع من أسفل وقماش أبيض بسيط ومطرز، وهو مثالي لحفلات الزفاف في الحدائق والأماكن المفتوحة.

الصورة من موقع روزا كلارا

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف