فساتين خطوبة من وحي اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2024

حفلت سجادة الغولدن غلوب 2024 بالعديد من اطلالات النجمات وفساتين فخمة ومفعمة بالأنوثة بألوان وقصات متنوعة، ومنها يمكن أن تستلهم العروس اطلالتها ليوم الخطوبة لتواكب آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقها وشكل جسمها.

فستان هايدي كلوم

من الفساتين الأخاذة التي لفتت أنظارنا والتي نجدها مناسبة للعروس يوم الخطوبة فستان هايدي كلوم الأحمر بالقصة المنفوشة وبقماش الساتان، حيث يجمع بين الفخامة والأنوثة، وهو من توقيع صوفي كوتور.

شاهدي موديلات فساتين خطوبة مخمل لشتاء 2024 من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidi Klum (@heidiklum)

فستان بري لارسون

جذبت النجمة بري لارسون الأنظار نحوها بإطلالتها الناعمة والأنثوية بالفستان الساتان الليلكي بالقصة المنفوشة الذي يناسب العروس في يوم الخطوبة، وهو من توقيع دار برادا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Brie Larson (@brielarson)

فستان جنيفر لوبيز

تألقت جينيفر لوبيز بفستان وردي أخاذ لإطلالة أنثوية في يوم الخطوبة، وهو باللون الوردي وبقصة تبرز انحناءات الجسم مع الورود التي تزيد من سحره وجاذبيته، وهو من توقيع Nicole + Felicia Couture.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

فستان ناتالي بورتمان

اطلالة فخمة وراقية اعتمدتها ناتالي بورتمان في حفل الغولدن غلوب، وفستان حمالات بتنورة منفوشة ومرصع بالترتر الملون من ديور Dior، والذي يناسب حفلات الخطوبة في الأماكن المفتوحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)

فستان صوفيا بيرناس

تصميم آخر يخطف الأنفاس يناسب يوم الخطوبة، اعتمدته صوفيا بيرناس، وهذا الفستان المرصع بالكامل وبقصة حورية البحر مع تنورة تول نيود وحمالات منسدلة، وهو من توقيع باميلا رولاند.

فستان مارغو روبي

نختتم مع هذا الفستان الأخاذ الذي اعتمدته مارغو روبي باللون الوردي والمغطى بالترتر بالكامل مع سترة بكشاكش التول، وتميز بقصته العمودية، وهو من توقيع ارماني.

طالعي مكياج خطوبة ناعم ومضيء بالهايلايتر

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة