أسرار تنسيق المعطف الجملي في شتاء 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات

تتعاقب المواسم ويبقى المعطف الجملي من أساسيات خزانة الشتاء، وقُدم هذا الموسم بموديلات منوعة على منصات العروض، وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بطرق رائعة يمكنك أن تستوحي منها لتعززي به أناقتك في شتاء 2024، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستغرام، واختاري الستايل الذي يتماشى مع ذوقك ويعكس شخصيتك.


تنسيق المعطف الجملي مع التنورة الطويلة


واكبي آخر صيحات الموضة العالمية، وارتدي المعطف الجملي مع التنورة الطويلة مستقيمة القصة الرائجة، اختاريها باللون الأسود الملكي، واكملي اللوك على طريقة الفاشينيستا نعيمة بيجوم بكنزة بيضاء أو رمادية فاتحة وبليزر من نفس لون المعطف، وزيني خصرك بحزام أسود رفيع، واختاري الطرحة والبوت باللون الأسود واحملي حقيبة باللون الجملي.

قد ترغبين أيضًا في الاطلاع على معاطف ماكسي للنساء المحجبات من وحي الفاشينيستات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima Begum (@naimabegum_)


المعطف الجملي مع إطلالة من نفس اللون


تعتبر الإطلالات المونوكروم واحدة من إتجاهات الموضة الدارجة في شتاء 2024، لذا لا تترددي في تنسيق المعطف الجملي الطويل مع إطلالة من نفس لونه مؤلفة من كنزة بياقة عالية وبنطال وبوت برقبة متوسطة على غرار الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي، وتممي اللوك بطرحة بنية وحقيبة بلون ترابي مزينة بطبعة جلد الأفعى.


تنسيق المعطف الجملي مع بنطال أسود


عززي أناقتك الشتوية بالمعطف الجملي الكلاسيكي المصمم بأزرار على الجهتين Double Breasted Coat، اختاريه واسع وبطول متوسط وارتديه مع توب بياقة عالية من نفس لونه وبنطال Skinny أسود مثل الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي، واكملي الطلة الراقية ببوت أسود طويل واعتمري توربان أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء مبطنة.


تنسيق المعطف الجملي مع فستان صوف


احصلي على إطلالة أنثوية أنيقة وجربي تنسيق المعطف الجملي الـ Double Breasted متوسط الطول والمزين بأزرار ذهبية مع فستان صوف محبوك أسود ميدي على طريقة الفاشينيستا المحجبة سلمي مسرور، وزيني اللوك ببوت أسود طويل يخفي الجزء المكشوف من الساق، واعتمري طرحة سوداء، واحملي الحقيبة السوداء الـ Crossbody عبر الجسم.

شاهدي أيضًا فساتين محجبات خروج كاجوال من مجموعات ما قبل خريف 2024


تنسيق المعطف الجملي مع بدلة من نفس لونه


اذا كنتِ تبحثين عن لوكات مناسبة للمكتب، فليس هناك أفضل من تنسيق المعطف مع بدلة من نفس لونه، تبنت هذا الستايل الفاشينيستا المحجبة سهى حيث ظهرت في إحدى صورها مرتديه معطف جملي متوسط الطول مع بدلة واسعة باللون الجملي أيضا، واكملت إطلالتها بتوب أبيض وغطاء رأس محبوك، واختارت الحذاء والحقيبة باللون البني.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى أفكار للارتداء وتنسيق ملابس محتشمة للمحجبات موضة شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


أسرار إختيار المعطف الجملي المناسب لشكل جسمك

 

  • اختاري المعطف الجملي الواسع المغلق من الأمام بشكل ملتف حول الجسم لتخفي البطن البارز.
  • تناسب المعاطف القصيرة التي تغطي الركبة بالكاد قصيرات القامة، وننصحهن بتجنب الموديلات متوسطة الطول التي ينتهي طولها عند الساق.
  • ارتدي المعاطف عريضة الياقات لتساعدك في توسيع خط الكتفين اذا كنت نحيفة الجسم.
  • تنسيق المعطف الجملي مع إطلالة من نفسه لونه يعتبر من الحيل الذكية لإطالة القامة القصيرة.
  • وجهي إختيارك نحو المعطف الجملي المزود بحزام يحدد الخصر ويبرز نحافته اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية.
     
أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات