معاطف ماكسي للنساء المحجبات من وحي الفاشينيستات

يعد المعطف الطويل من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، حيث قدمت العديد من الماركات موديلات معاطف ماكسي تجمع بين الأناقة والعصرية، والتي يمكن أن تناسب المرأة المحجبة التي تبحث عن اطلالة محتشمة، ولذلك نطلعك أجمل موديلات معاطف ماكسي للنساء المحجبات من وحي الفاشينيستات.

المعطف التقليدي

يعد المعطف بالأزرار المزدوجة على الجانبين والحزام حول الخصر من صيحات المعاطف الرائجة هذا الموسم وكل موسم، فلا تنتهي موضته بمرور الوقت، وقد برز هذا العام باللون الأسود والبيج مثل معطف الفاشينيستا سهى الذي نسقته مع بنطال بنفس اللون.

شاهدي أفكار تنسيق الملابس الرياضية للمحجبات من وحي الفاشينيستات العرب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

المعطف بالقياس الواسع

صيحة أخرى من أبرز معاطف ماكسي للنساء المحجبات، وهو المعطف بالقياس الواسع الذي عادت موضته بقوة هذا الموسم، ليمنح المرأة إطلالة عصرية ولافتة، مثل معطف الفاشينيستا دينا الخادم باللون الأبيض والذي نسقته مع بنطال أسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DINA (@dina_elkhadem)

المعطف المستوحى من البليزر

يمكنك اختيار المعطف المستوحى من تصميم البليزر بالياقة والأزرار ليمنحك الأناقة والدفء في شتاء 2024 مثل معطف حنين الصيفي باللون الرمادي الرائج هذا الموسم، ونسقته مع ازياء واكسسوارات بتدرجات الرمادي.

المعطف بالياقة المزدوجة

أعجبنا موديل هذا المعطف بالياقة المزدوجة الذي اعتمدته الفاشينيستا خولة المراغي بدرجات الكاميل والبني، حيث يتداخل اللونين بشكل متناغم وجذاء، ونسقت معه ملابس واكسسوارات بنفس الألوان.

المعطف المزين بأزرار

كما تعلمين أن المعطف بالأزرار الأمامية هو التصميم التقليدي الذي تفضله كثير من النساء، ولكن هذه المرة، لفت أنظارنا معطف دلال الدوب المزين بالأزرار بشكل طولي على الجانبين ليضيف لمسة جذابة للتصميم مع اطلالة كاملة باللون الأسود.

طالعي ملابس محتشمة لن تستغني عنها المرأة المحجبة في شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات