موديلات لفات حجاب تناسب سهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستا المحجبات

تتعدد تصاميم وأقمشة الحجاب التي يمكنك اعتمادها في مختلف الأوقات، وفي المساء والسهرات، تحتاجين لاختيار الحجاب الأنسب من حيث القماش، حتى تبدو اطلالتك أنيقة وجذابة، وسوف نعرفك على أبرز موديلات وأقمشة الحجاب التي يمكنك اعتمادها في سهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستا المحجبات.

تربان الغليتر 

اعتمدت الفاشينيستا حنين الصيفي تربان الغليتر بتصميم أنيق وفخم يتناسب مع اجواء الاحتفالات، ويمكنك تنسيقه مع ازياء ناعمة ليضيف لمسة فاخرة لإطلالتك.

الحجاب الساتان

أيضاً يعد الحجاب بقماش الساتان من أكثر أقمشة الحجاب المناسبة للمساء والسهرة، حيث يتسم بالبساطة والرقي ويليق بمختلف الأزياء، مثل لفات الحجاب الساتان الأسود الذي اعتمدته خولة المراغي.

تعرفي على طرق تنسيق الحجاب الأسود من وحي الفاشينيستا المحجبات

الحجاب الشفاف المرصع

أضيفي لمسة فاخرة لإطلالتك في سهرة رأس السنة بالحجاب الشفاف والمرصع بفصوص براقة، سواء مع عباية أو فستان ناعم، أو بنفس قماش الحجاب على طريقة الفاشينيستا رفعة العتيبي.

الحجاب بلمسة براقة

لا يشترط أن يكون الحجاب مرصع بالكامل، بل يمكن أن يكون ناعم وبسيط مع لمسة براقة تزينه على الأطراف مثل حجاب منى النعمان باللون الأبيض.

قد يهمك الاطلاع على مكياج محجبات فخم لسهرة رأس السنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

الحجاب اللماع

هناك العديد من أنواع الأقمشة اللماعة التي يمكنك الإختيار من بينها لتتألقي بإطلالة أخاذة، مثل الأورغانزا وغيرها، وهنا اختارت الفاشينيستا خولة المراغي حجاب اسود لماع مع العباية السوداء.

الحجاب الشيفون

يتسم الحجاب الشيفون بتناسبه مع مختلف الأوقات، فهو بسيط وأنيق ويكمل جاذبيتك في السهرات، وخاصةً حينما تعتمدين أزياء براقة ومطرزة، فسيكون الحجاب الشيفون بلون متناغم مع اللوك هو الأنسب مثل حجاب سمر الأحمد الشيفون باللون الأسود.

ما رأيك هنا الاطلاع على العبايات السواريه في سهرة رأس السنة مثل الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @samar__alahmed

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات