فساتين محجبات خروج كاجوال من مجموعات ما قبل خريف 2024

خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعات ما قبل خريف 2024 للملابس المحتشمة، فطغت الفساتين الطويلة المناسبة للمحجبات على إبداعات أسماء شهيرة مثل كارولينا هيريرا وموسكينو وإرديم، وسجل الفستان المصمم على طراز القميص حضور لا يمكن تجاهله، كما لفتتنا الفساتين المزخرفة والمشجرة.


ألقي نظرة سريعة على أجمل موديلات فساتين محجبات خروج كاجوال، واستوحي أفكار لتنسيقها بأناقة.


فساتين محجبات بموديل القميص


احتلت فساتين المحجبات المصممة على طراز القميص الصدراة هذا العام، واحتوت مجموعات ما قبل خريف 2024 على موديلات فائقة الأناقة، أعجبنا الفستان الأزرق الفاتح المزين بطبعات الورود الحمراء من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed باللون الأحمر، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم من اللون نفسه.

Carolina Herrera

فساتين محجبات بتنانير طبقات

ها هى الفساتين المصممة بتنانير طبقات تسيطر على المجموعات التحضيرية للخريف من جديد، وجدنا لدى ماركة كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers فستان مصمم بموديل القميص بخلفية بيضاء مزينة بطبعات سوداء، نسقيه مع حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة حمراء.

Christopher John Rogers

فساتين محجبات بوهيمية

طغى الستايل البوهيمي على مجموعات ما قبل خريف 2024، ورصدنا لدى ماركة إيترو Etro فساتين محجبات بقصات ساترة وألوان دافئة وطبعات ناعمة، أحببنا التصميم المزود بوشاح من نفس اللون والطبعة، والمنسق مع حذاء أسود وحقيبة باللون الذهبي الرائج.

Etro

فساتين محجبات بياقة عالية 

لم تغب موضة فساتين المحجبات المصممة بياقة عالية عن ساحة الموضة، وقدمت ماركة موسكينو Moschino تصميم رائع يمكن التأنق به على مدار اليوم، تميز مطبع بأشكال القلوب السوداء، ارتديه مع حذاء أسود بكعب ذهبي، واحملي كلاتش عريض باللون الذهبي أو البرغندي.

Moschino

فساتين محجبات بأكمام الجرس


بالنظر إلى مجموعات ما قبل خريف 2024 لاحظنا عودة موضة أكمام الجرس إلى الواجهة، وأدرجت ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli فستان طويل محتشم مزين بطبعات خريفية دمجت بين اللونين الأبيض والبني، نسقيه مع بوت طويل باللون البني، وتممي أناقتك بحقيبة كتف من اللون نفسه.

قد يهمك أيضًا الاطلاع على أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024

Roberto Cavalli

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات