أفكار للارتداء وتنسيق ملابس محتشمة للمحجبات موضة شتاء 2024

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024 على خيارات رائعة من الملابس المحتشمة المناسبة للمحجبات، وحضرت الفساتين الطويلة والكنزات الفضفاضة والبناطيل الواسعة على المنصات، شاهدي أحدث التصاميم، واكتشفي أسرار تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.


تنانير جلد طويلة للمحجبات


بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024 لاحظنا الحضور الطاغي للتنانير الجلد الطويلة لا سيما الموديلات مستقيمة القصة والغير ملاصقة للجسم والمصممة بخصر الكورسية الرائج، مما يأتي في صالح المحجبات، أعجبتنا التنورة الجلد السوداء التي ظهرت بها عارضة ماركة Anteprima، وأعجبنا تنسيقها مع الكنزة المحبوكة السوداء القصيرة، تممي هذه الطلة ببوت أسود مدبب، واعتمري توربان أسود أو بلون ترابي، واحملي حقيبة دلو حمراء.

لا يفوتك أيضًا الاطلاع على ملابس محتشمة لن تستغني عنها المرأة المحجبة في شتاء 2024

Anteprima

فساتين طويلة محتشمة للمحجبات


حرصت كبريات دور الأزياء العالمية على إدراج باقة واسعة من الفساتين الطويلة المحتشمة، والتي احتوت على تصميمات مناسبة للمحجبات، لفتنا الفستان الشيفون الأزرق الداكن المزين بالغليتر الذهبي من توقيع ماركة Akris، فقط اغلقي الفتحة الأمامية به، ونسقيه على غرار العارضة مع فيست جلد اوكسديه مزين بفراء أزرق داكن، واكملي أناقتك ببوت بني داكن طويل، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

Akris

البناطيل الواسعة موضة 2024


شغلت البناطيل الواسعة جزء كبير من منصات العروض هذا العام، وجدنا لدى ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano بنطال زهري يميل إلى الأرجواني مصمم بخصر عالي ومنسق قميص من نفس لونه بياقة عالية، نسقي هذا اللوك المحتشم مع معطف طويل باللون الأسود، واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود.

Christian Siriano

بدلات تويد محتشمة للمحجبات


ارتكزت بعض أزياء شتاء 2024 على التويد الفاخر، وقدمت منه فساتين وبدلات فائقة الأناقة، من جهتنا أحببنا البدلة البيضاء المحتشمة المزدانة بأزرار فضية كبيرة مرصعة من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، لائميها مع حذاء مدبب أبيض سادة، واحملي كلاتش فضي صغير.

Giambattista Valli

الجمبسوت الدنيم الواسع للمحجبات


قدمت أشكال منوعة من الجمبسوت هذا الموسم، وحظي الجمبسوت الدنيم بإهتمام الكثير من المصممين، قدمت ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant تصميم واسع بأكمام طويلة مناسب للمحجبات، نسقيه مع بوت دنيم، واعتمري توربان ترابي اللون، واختاري حقيبتك باللون الجملي.

Isabel Marant

الكنزات الطويلة الواسعة للمحجبات


ليس هناك أفضل من الكنزات الطويلة الواسعة لإطلالة المرأة المحجبة حيث تضمن لها إخفاء منحنيات الجسم وبالتالي الحفاظ على ستايلها المحتشم، أعجبتنا الكنزة السوداء المصممة بياقة عالية وحواف رمادية والمنسقه مع بنطال محبوك باللون الرمادي من توقيع ماركة Martino Midali، نسقيها مع توربان أسود أرمادي، وانتعلي بوت أسود، واحملي حقيبة دلو باللون البرغندي.

Martino Midali

معاطف طويلة مناسبة للمحجبات


احتلت المعاطف الطويلة الصدراة على منصات العروض هذا العام، وهى من الصيحات الموضة المناسبة للمحجبات، وجدنا لدى ماركة توري بورش Tory Burch تصميم أنيق محبوك بخيوط بيضاء مدموجه مع خيوط سوداء، نسقيه مع فستان أسود طويل، وانتعلي بوت طويل أسود، واكملي الطلة بحقيبة حمراء وزيني رأسك بطرحة سوداء.

اكتشفي أيضًا نصائح ذهبية للمرأة المحجبة لإطلالة أنيقة في شتاء 2024

Tory Burch

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight © 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات