عبايات حمراء لإطلالة سهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستا

كوني أكثر جرأة ولفتاً للأنظار في ليلة رأس السنة، واختاري العباية الحمراء التي تتماشى مع أجواء الاحتفالات، وحتى يمكنك اختيار تصميم مميز وأنيق يناسب ذوقك، جمعنا لكِ موديلات عبايات باللون الأحمر من وحي الفاشينيستا المحجبات.

عباية خولة المراغي

ظهرت الفاشينيستا خولة المراغي بأكثر من اطلالة مميزة بالعبايات باللون الأحمر ودرجاتها الأخاذة، ولفتتنا اطلالتها بهذه العباية البرغندي المفتوحة، والتي تتمتع بأناقة وعصرية، وخاصةً أنها بقماش المخمل الذي يتناسب مع موسم شتاء 2024.

شاهدي أفكار تنسيق القفاطين الفاخرة لسهرة رأس السنة 2024

عباية فاطمة حسام

أيضاً ظهرت الفاشينيستا فاطمة حسام بإطلالة مميزة بالعباية الحمراء، ونسقتها مع بنطال أبيض واسع لتمنحها اطلالة أنيقة وجذابة يمكن أن تلهمك في سهرة رأس السنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

عباية فاطمة المازمي

تتميز هذه العباية التي اختارتها الفاشينيستا فاطمة المازمي بالفخامة، وتليق بأجواء الاحتفالات كونها مزينة بتطريزات على الأكمام، وهي بدرجة جذابة ودافئة من اللون الأحمر الداكن الذي يتناسب مع موسم الشتاء.

عباية رفعة العتيبي

أعجبتنا عباية الفاشينيستا رفعة العتيبي باللون الأحمر، حيث تميزت بالأناقة والفخامة، وهي بقماش الساتان الذي يناسب المساء والسهرات، ونسقت معها حجاب أحمر يناسبها.

تعرفي على أسرار تنسيق الملابس الحمراء لرأس السنة مثل الفاشينيستا المحجبات

عباية حوراء اللواتي

بدت اطلالة الفاشينيستا حوراء اللواتي جذابة وراقية بالعباية الحمراء ذات التصميم الواسع والمرصعة بتطريزات الترتر الفضي على الأكمام ولذلك تعتبر مناسبة لاحتفالات رأس السنة، وقد نسقت معها الحجاب الأحمر.

طالعي موديلات لفات حجاب تناسب سهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات