موضة ألوان عبايات 2024... أفكار ملهمة لتنسيقها بكل أناقة

تثبت العبايات الشرقية أنها تربة خصبة للإبداع في كل موسم، فالقطعة التي بدأت كزي تقليدي، باتت تنافس في كل موسم الملابس الجاهزة وأزياء الكوتور في فخامتها وكونها مواكبة للعصر، تحديدًا فيما يتعلق بالألوان، فاللوحة المعتمدة على منصات العروض عادة ما تنتقل إلى مجموعات العبايات المصنوعة في نفس الموسم.


الجميلة بدورها رصدت لكِ موضة ألوان عبايات 2024، لتكوني السباقة في التعرف إليها، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستغرام الماركات، واختاري منها ما يوافق ذوقك ويجدد خزانتك للعام الجديد.


عبايات باللون الأصفر الخردلي


كان للألوان الزاهية حضور لافت ضمن مجموعات عبايات 2024، لا سيما الأصفر الخردلي الذي رصدناه لدى ماركة داج Daj حيث ظهرت إحدى العارضات بعباية أنيقة مصممة بياقات رفيعة سوداء ومزودة برباط أسود لغلقها من الأمام، أعجبنا تنسيقها مع فستان سادة من نفس لونها، اكملي هذا اللوك النهاري الأنيق بحذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة Tote سوداء.

ما هو شكل تطريز العبايات الخليجية المناسب لجسم الكمثري؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


العبايات الجملي الفاتحة


لا غنى عن اللون الجملي بمختلف نغماته في فصل الشتاء، وقدمت ماركة WA Dubai عباية ناعمة مصممة باللون الجملي الفاتح ضمن مجموعتها الجديدة، وتميزت بقصتها المستقيمة وياقتها العريضة، احصلي على إطلالة مونوكروم راقية تزيد من طولك، ونسقيها على غرار العارضة مع فستان طويل سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء Pointed نيود، واحملي حقيبة كتف سوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


عبايات باللون البني


حظي اللون البني بحضور لا يمكن تجاهله على مدرجات عروض الأزياء العالمية، وها هو يشق طريقة إلى مجموعات العبايات الجديدة، قدمت ماركة Koraar عباية صوف واسعة مزدانة بتطريز بسيط من نفس لونها عند الحواف، نسقيها مع كنزة صوف سوداء بياقة عالية، وارتدي بنطال جينز أسود Skinny، وانتعلي بوت أسود طويل، واختاري الحقيبة من نفس لون العباية.


عبايات باللون الأزرق الداكن


تعود موضة الأزرق الداكن Navy Blue في شتاء 2024، وقدمت تشكيلة من العبايات الخليجية مصممة بهذا اللون الراقي، أحببنا منها العباية الشفافة المصممة بأكمام منفوخة ومنسقة مع فستان من نفس لونها مزين بتطريز لامع من مجموعة ماركة هوما قمر Homa Q، قطعة فاخرة تناسب السهرات، نسقيها مع حذاء مدبب أسود سادة، واحملي كلاتش أسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


عبايات باللون الأخضر الكاكي


حضر الأخضر الكاكي في أكثر من مجموعة هذا الموسم، اللون الشتوي الرديف للخير والرخاء، قدمته ماركة عفة الدباغ Effa Fashion بموديل راقي حيث ظهرت إحدى العارضات مرتدية عباية مزينة بتطريز ناعم على الصدر وكسرات ضيقة بطول العباية على الجهتين، جربي تنسيقها خلال النهار مع كنزة بيضاء، وارتدي بنطال جينز Mom Jeans وانتعلي سنيكرز بيضاء، واختاري الحقيبة باللون الأسود أو من نفس لون العباية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


عبايات باللون البرغندي


بزغ نجم العبايات البرغندي هذا الموسم، فهى القاسم المشترك بين أغلب مجموعات 2024، من جهتنا أحببنا العباية المخمل الفاخرة التي رصدناها لدى ماركة Shuhb Abayas، جربي تنسيقها مع كنزة باللون الرمادي الداكن أو الأسود، وارتدي بنطال جلد أسود، وتممي الطلة بحذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة برغندي.

كيف تختارين موديلات العبايات الخليجية المناسبة لعمرك؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شهب (@shuhb.abayas)


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات