أفكار تنسيق القفاطين الفاخرة لسهرة رأس السنة 2024

تمسكي بستايلك الشرقي في سهرة رأس السنة 2024، واعتمدي واحد من القفاطين التي قدمتها الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي لتحصلي على إطلالة أنيقة تتفردين بها، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ من إنستغرام، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا أفكار ملهمة لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة لها.


قفاطين مزينة بالدانتيل الفاخر

بخلاف التطريز، حرصت بعض الماركات على تزيين القفاطين بخامات فاخرة كالدانتيل، من جهتنا أحببنا القفطان الأزرق المزود بحزام من الذهب الوردي، ومزين ببطانة من الدانتيل السيمون، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed وكلاتش باللون الذهبي الوردي.

هذا التصميم يناسب طويلات القامة لأن لون الحزام مختلف عن لون القفطان وبالتالي سيقسم شكل الجسم من عند الخصر، اذا كنتِ قصيرة القامة وأعجبك هذا الموديل، عليكِ إستبدال الحزام الذهبي بآخر مطابق للون القفطان.

قد يهمك أيضًا إكتشاف موديلات عبايات أساسية في خزانة كل امرأة عربية أنيقة هذا الشتاء


قفاطين سوداء شفافة مطرزة


لا تزال موضة العبايات والقفاطين الشفافة متصدرة مشهد الموضة، وهى من الصيحات المناسبة لموسم إحتفالات نهاية العام، لفتنا القفطان الأسود الشفاف المصمم بياقة عالية ومحبوك بتطريز فضي من مجموعة ماركة لوزان Louzan، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed أسود سادة، واحملي كلاتش باللون الفضي.

نقترح عليك هنا حقائب كلاتش فاخرة ستكمل أناقتك في سهرات رأس السنة 2024


نرشح هذا التصميم للقصيرات حيث سيكسب التطريز العامودي القامة طول أكبر، فقط احرصي على إختيار الحذاء من نفس اللون، كما يجب أن يكون مدبب من الأمام وبكعب رفيع متوسط الطول، واختاري الحقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم.


قفاطين بأكمام الجرس الواسعة

تميزت القفاطين هذا الموسم بتفاصيلها العصرية المبتكرة، خاصة فيما يتعلق بالأكمام حيث برزت موديلات كثيرة، وفي المقدمة تأتي موضة أكمام الجرس Bell Sleeves، قدمت ماركة نور البحراني Noor Al Bahrani موديل بيج واسع مطرز على الياقة وحواف الأكمام، نسقيه مع حذاء بيج من نفس الدرجة، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش ذهبية.

استعيني بهذا الموديل لتوسيع خط الكتفين اذا كنتِ تملكين أكتاف غير عريضة، نرشحه تحديدًا لصاحبات الجسم الكمثري.


قفاطين بألوان زاهية

تجرئي واعتمدي الألوان الزاهية هذا الشتاء، فهى من أبرز صيحات الموضة الرائجة، سيعجبك القفطان الأخضر الليموني الصارخ المزين بتطريز أحمر وذهبي على الصدر والخصر، لائميه مع حذاء مدبب أحمر، واحملي كلاتش ذهبي.

نرشح هذا التصميم لصاحبات جسم الساعة الرملية لكونه محدد عند منطقة الخصر حيث سيساعد في إبراز نحافته.


قفاطين فاخرة مزدانة بالريش

قدمت ماركة مهرة Muhra موديلات قفاطين فاخرة ترتقي إلى مستوى الكوتور، ازادنت بتطريز متقن، وبعض التصميمات زينت حوافها بالريش الناعم، قطع مثالية لإطلالة سهرة رأس السنة 2024، جربي تنسيقها مع حذاء نيود بلون الجلد، واحملي حقيبة كلاتش سوداء.

يناسب هذا الستايل النحيفات الطويلات، فالتفاصيل المزدحمة والمتداخلة ستظهر الجسم بشكل أكثر عرضًا وامتلاءً.


قفاطين مزينة بالمخمل

يبدو أن المخمل سيكون نجم 2024، فقد هيمن على القفاطين التي رأيناها ضمن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، أعجبنا القفطان الأرجواني المزين بالمخمل من توقيع ماركة شالكي Shalky، جربي تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.


يناسب هذا الموديل قصيرات القامة بفضل خصره العالي والياقة الـ V Neck التي ستساعد في إطالة الرقبة.

قد ترغبين أيضًا في الاطلاع على موديلات عبايات شتوية مخمل


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات